أنجلينا جولي لا تمنع أطفالها من لقاء براد بيت، لكنها تؤثر على علاقتهم به بطرق أخرى

لا تمنع الممثلة الأميركية أنجلينا جولي زوجها السابق براد بيت من رؤية أبنائهما، لكن مصادر معنية بهذه القضية تدعي أنها تواصل إثارة الخلافات بين براد وبين الأطفال.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/17 الساعة 09:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/17 الساعة 09:22 بتوقيت غرينتش
FILE PHOTO: Actors Brad Pitt and Angelina Jolie attend the premiere of "The Normal Heart" in New York, NY, U.S., May 12, 2014. REUTERS/Andrew Kelly/File Photo

لا تمنع الممثلة الأميركية أنجلينا جولي زوجها السابق براد بيت من رؤية أبنائهما، لكن مصادر معنية بهذه القضية تدعي أنها تواصل إثارة الخلافات بين براد وبين الأطفال مادوكس (16 عاماً)، وباكس (14 عاماً)، وزاهارا (13 عاماً)، وشيلو (12 عاماً) والتوأم البالغ من العمر 9 سنوات، فيفيان ونوكس.

وقالت مصادر لموقع TMZ الأميركي إن أنجلينا تواصل ممارسة نفوذها على أطفالها الستة من زوجها السابق، وقد أثبت هذا الأمر فاعليته، إذ يواجه براد مشكلة في التواصل مع أبنائه، بل أن البعض منهم لا يريد حتى رؤيته.

وأكد الموقع الأميركي حسب مصادره التي لم يعلن عنها أن الأولاد الثلاثة هم من تأثروا بشكل أكبر، في حين أن الفتيات أكثر تقبلاً لبراد.

براد بيت وأنجلينا جولي قبل الانفصال

وقد أصدر قاضي الطلاق تقريراً ينتقد أنجلينا لعدم سماحها للأطفال بالتفاعل بشكل مناسب مع والدهم. كما أقر القاضي سياسة تتعلق باستخدام الهاتف الخلوي التي بموجبها يستطيع براد الاتصال بالأطفال وإرسال رسائل نصية لهم، ولا تستطيع أنجلينا مراقبة تلك المحادثات.

ووفقاً للتقارير الصحافية السابقة، فإن الأطفال يعيشون الآن في لوس أنجلوس، بموجب أمر القاضي، حيث يتمتع براد بوقت حضانة كبير معهم.

وتقول المصادر إن أنجلينا لم تعق قدرة براد على رؤية الأطفال، لكنهم يقولون إن أنجلينا ما زالت تثير الخلافات بين براد والأطفال، وقد كان لذلك تأثير كبير على قدرته على استعادة علاقته بهم.


اقرأ أيضاً..

هي: لا ينفق على الأولاد، وهو: بل دفعتُ الملايين.. أنجلينا جولي تريد إنهاء إجراءات الطلاق من براد بيت خلال أشهر

أنجيلينا جولي قد تخسر حضانة أطفالها.. المحامي يوضح ما ستفعله المحكمة بسبب تصرفاتها "المسيئة"!

القاضي أصدر أوامره.. أنجيلينا جولي ستخسر حضانة أبنائها إن لم تلتزم بهذه الشروط!

تحميل المزيد