بعد ساعات من عقد قران طليقته.. أحمد فهمي يعلن خطبة هنا الزاهد رسمياً

بعد أسبوع طويل من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمع الفنانين المصريَّين أحمد فهمي (37 عاماً)، وهنا الزاهد (24 عاماً)، يبدو أن الأمر حقيقي، وحسمه فهمي بنشر صورة

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/15 الساعة 12:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/15 الساعة 12:45 بتوقيت غرينتش

بعد أسبوع طويل من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمع الفنانين المصريَّين أحمد فهمي (37 عاماً)، وهنا الزاهد (24 عاماً)، يبدو أن الأمر حقيقي، وحسمه فهمي بنشر صورة لخطيبته الجديدة، واكتفى بوضع إيموجي قلوب، مع الإشارة إلى اسمها (تاغ/مينشن).

❤️❤️❤️ @hannahelzahed

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

قد يشكك أحدهم في مصداقية الحساب، وبالتالي المنشور الذي حسم الجدل، لوجود حسابات كثيرة باسم أحمد فهمي على إنستغرام، لكن هذا الحساب بالتحديد هو الذي أشارت له الزاهد -صاحبة الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء- في منشورات سابقة، أثارت الشكوك أكثر حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

Mabroooook! 😍@ahmadfahmy_official . #الكويسين

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وفي هذا المنشور هنّأت الزاهد زميلها بفيلمه الجديد "الكويسين"، ثم كرَّرت التهنئة في منشور آخر بعد أيام، رغم أنها تنافسه في موسم أفلام عيد الأضحى بالمشاركة في فيلم "بني آدم". وبذلك نتأكد أن حساب فهمي الذي نشر عبره صورة هنا بالقلوب الحمراء رسمي.

نعود لحساب فهمي. تبيَّن أنه نشر أكثر من صورة لهنا، لكن كانت بين مجموعة أصدقاء، سواء في منشورات أو قصص (Stories).

ويبدو أن علاقة الحب بين الشابين -اللذين تجمعهما بعض الأمور المشتركة مثل حب التمثيل وحب الحيوانات- ستُكلَّل بالخطوبة، اليوم الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018، حسب المواقع الفنية والمصرية، مثل: مجلة "لها"، ومجلة "سيدتي"، ومجلة "هي"، وموقع "اليوم السابع".

لكن ما يثير التساؤلات، هو التوقيت الذي اختار فيه فهمي إعلان هذا الخبر، فربما يكون خطة تسويقية، وذلك لتزامن خبر الخطبة وارتباطه باسم الفيلم الجديد الذي تدعمه هنا، خاصةً أن فهمي معروف بذكائه وقدرته على تسويق أعماله. وهذا السيناريو تبنّته صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

أو ربما يكون خطة كيدية، خاصةً أن هذا الإعلان يتزامن مع إعلان عقد قران زوجته السابقة منة حسين فهمي (ابنة الممثل المصري حسين فهمي، والممثلة ميرفت أمين) من المحامي طارق جميل.

جميل يُعتبر الزوج الثالث لمنة، وكان يحبها منذ 20 عاماً، لكنهما لم يرتبطا. إذ تزوجت منة من قبل من الممثل شريف رمزي، واستمر الزواج 3 سنوات، قبل أن تنفصل وترتبط بأحمد فهمي، في يوليو/تموز 2015، ثم تنفصل في مايو/أيار 2018، لترتبط سريعاً بالمحامي الشهير بعد أشهر قليلة.

يذكر أن فهمي ارتبط قبل منة أيضاً، إذ تزوج شهد رمزي (شقيقة شريف رمزي الزوج السابق لمنة حسين فهمي)، ثم منة، وبعدها الآن ارتبط اسمه بالممثلة الشابة هنا الزاهد، التي تصغره بـ13 عاماً. ويعتبر هذا الارتباط الرسمي الأول لهنا.

وعامةً يُمكن أن يكون توقيت الإعلان عن الخطبة مصادفة بحتة، ورضخا له بعد كثرة الشائعات التي تزايدت في الأسبوع الأخير، ولم يقصد به أن يتصادف مع زواج طليقة فهمي، أو إطلاق فيلمه الجديد.


اقرأ أيضاً..

هل يعلن أحمد فهمي قريباً خطوبته على هنا الزاهد؟ 5 صور تثير تكهنات حول وجود علاقة حب بين الطرفين

علامات:
تحميل المزيد