الصور الأولى لحفل خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد.. بعد شائعات ارتباطهما

احتفل الفنانان المصريان أحمد فهمي وهَنا الزاهد بخطبتهما في حفل عائلي، أقيم مساء الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018، بمنزل العروس في مدينة السادس من أكتوبر (الجيزة)، واقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد كثيرٍ من الشائعات حول ارتباطهما.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/15 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/15 الساعة 20:39 بتوقيت غرينتش

احتفل الفنانان المصريان أحمد فهمي (37 عاماً) وهَنا الزاهد (24 عاماً) بخطبتهما في حفل عائلي، أقيم مساء الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018، بمنزل العروس في مدينة السادس من أكتوبر (الجيزة)، واقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك بعد كثيرٍ من الشائعات حول ارتباطهما.

Alaaahhh mabrokk So happy to you😭 #هنا_الزاهد

A post shared by هنا الزاهد (@fan_hannahlzahed) on

وقد نشر أصدقاء مقربون من العروسَين بعض الصور عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية، حيث تظهر العروس بإطلالة بسيطة مرتديةً فستاناً أبيض قصيراً من الدانتيل، في حين يرتدي العريس بدلة كاجوال من دون كرافت مع إظهاره القلادة بفتح أزرار القميص.

مبروووووووك ❤️❤️❤️

A post shared by احمد خالد موسى (@ahmedkhaled__official_) on

Ya alby enty Mabrokkkk #هنا_الزاهد

A post shared by هنا الزاهد (@fan_hannahlzahed) on

يأتي هذا الخبر حاسماً للشائعات المنتشرة مؤخراً حول ارتباطهما، مع ظهورهما المتكرر معاً في أكثر من مناسبة تجمعهم بأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

وقد أثيرت تساؤلات عن التوقيت الذي اختار فيه فهمي إعلان هذا الخبر، فربما يكون خطة تسويقية، وذلك لتزامن خبر الخطبة وارتباطه باسم فيلم فهمي الجديد "الكويسين" الذي تدعمه هَنا، وزادت الشائعات مع نشرها عنه. خاصةً أن فهمي معروف بذكائه وقدرته على تسويق أعماله. وهذا السيناريو تبنّته صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

أو ربما يكون خطة كيدية، خاصةً أن هذا الإعلان يتزامن مع إعلان عقد قران زوجته السابقة منة حسين فهمي (ابنة الممثل المصري حسين فهمي، والممثلة ميرفت أمين) بالمحامي طارق جميل، بعد أشهر قليلة من طلاقها من فهمي.

جميل يُعتبر الزوج الثالث لمنة، وكان يحبها منذ 20 عاماً، لكنهما لم يرتبطا؛ إذ تزوجت منة من قبل بالممثل شريف رمزي، واستمر الزواج 3 سنوات، قبل أن تنفصل وترتبط بأحمد فهمي، في يوليو/تموز 2015، ثم تنفصل في مايو/أيار 2018، لترتبط سريعاً بالمحامي الشهير بعد أشهر قليلة.

يُذكر أن فهمي ارتبط قبل منة أيضاً؛ إذ تزوج شهد رمزي (شقيقة شريف رمزي الزوج السابق لمنة حسين فهمي)، ثم منة، وبعدها الآن ارتبط اسمه بالممثلة الشابة هنا الزاهد، التي تصغره بـ13 عاماً. ويعتبر هذا الارتباط الرسمي الأول لهَنا.

وعامةً يُمكن أن يكون توقيت الإعلان عن الخطبة مصادفة بحتة، ورضخا له بعد كثرة الشائعات التي تزايدت في الأسبوع الأخير، ولم يقصد به أن يتصادف مع زواج طليقة فهمي، أو إطلاق فيلمه الجديد.


اقرأ أيضاً..

بعد ساعات من عقد قران طليقته.. أحمد فهمي يعلن خطبة هنا الزاهد رسمياً

علامات:
تحميل المزيد