بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. ليندسي لوهان تعتذر لكل المشاركات في حملة #MeToo المناهضة للتحرش!

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/13 الساعة 11:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/13 الساعة 11:10 بتوقيت غرينتش
ليندسي لوهان في حفل Butterfly Ball 2016

اعتذرت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن التصريحات المثيرة للجدل، التي نقلتها عنها صحيفة The Sunday Times البريطانية، بشأن حركة #MeToo المُناهضة للتحرّش الجنسي.

وبحسب ما نقلته صحيفة Daily Mail البريطانية، 12 أغسطس/آب 2018، نشرت نجمة فيلم Mean Girls، البالغة من العمر 32 عاماً اعتذارها على مجلّة People.

وكانت قد قالت إن النساء اللاتي يتحدّثن ضد السلوكيات غير اللائقة في أماكن العمل "ضعيفات".

وقالت "أود أن أعتذر بصراحة عن أي أذى وضيق سبَبَته مقولةٌ لي في المقابلة التي أُجريت حديثاً مع صحيفة The Times".

ماذا قالت ليندسي لوهان حتى أغضبت المشاركات في الحملة؟

وأضافت: "تلك المقولة كانت ترتبط فقط بأملي ألّا تُقلِل بعض الشهادات الزائفة بين طوفان الأصوات البطولية من أهمّية حركة #MeToo، وجميع من يناصرها من بيننا".

وتابعت ليندسي قائلة: "تعلّمت منذ ذلك الحين كيف يُنظر إلى التصريحات المماثلة لما قلته بأنها مؤذية، وهو ما لم أكن أقصده أبداً.. أنا آسفة على أي ألم تسببت فيه".

وقالت : "لدي شعور قوي حيال حركة #MeToo، ولدي أقصى احترام وإعجاب للنساء اللائي كُن شجاعات بما يكفي للتقدّم والتحدّث بصراحة عن تجاربهن".

وأضافت ليندسي لوهان: "إن شهاداتهن تساعد في حماية أولئك اللائي لا يقدرن على الكلام، وتمنح القوّة لمن يناضلن كي تُسمَع أصواتهن".

وكانت ليندسي لوهان قد أثارت جدلاً حين قالت في حديث مع صحيفة The Sunday Times: "أنا سأكرهُ نفسي لقول ذلك، ولكني لدي اعتقاد بشأن النساء اللاتي يتحدثن ضد كل هذه الأشياء.. فأنا أرى أن هذا يُظهِرهن بمنظر الضعيفات في حين أنهن نساء قويّات جداً".

وفي تلك المقابلة؛ تحدّثت ليندسي عن تجاربها الخاصة في هوليوود، وذكرت أنها "ليس لديها شيء لتقوله" بشأن حركة #MeToo التي انطلقت في أواخر العام الماضي.

وقالت ليندسي لوهان قبل أن تشير إلى أنها لا تتغاضى عن الراغبات في جذب الانتباه إليهن: "أنا لا أستطيع التحدّث عن شيء لا أعيشه، أليس كذلك؟ انظر، أنا داعمة جدّاً للنساء، والجميع يمرّون بتجاربهم الخاصة بطريقتهم الخاصة".

يذكر أن النجمة قد بدأت مؤخراً في تصوير حلقات تلفزيون الواقع الجديدة على محطّة MTV، باسم Lohan Beach Club، وذلك في المطعم الذي افتتحته على شاطئ جزيرة ميكونوس اليونانية.

كما أنها تشارك الآن في الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني Sicknote، الذي ينتهي عرض آخر حلقتين منه في 16 أغسطس/آب.

وانتهت ليندسي كذلك من تصوير فيلم الجريمة والرعب The Shadow Within، والذي لم يُحَدَد موعد عرضه بعد.


إقرأ أيضاً..

الزيجة الثالثة لمنة حسين فهمي.. أول صور من عقد قران ابنة الممثل الشهير في حفل بسيط

لن تنجب ميغان ماركل الآن.. السبب منطقي، تماماً كما فعلت كيت ميدلتون والأمير ويليام

مغنية أجنبية قررت القيام بجولة حول العالم لكن قُتلت في محطتها الأولى .. الجناة اغتصبوها و ألقوا بجثتها في البحر

علامات:
تحميل المزيد