الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نجمة أفلام «سوبرمان».. بعد أكثر من 3 أشهر على موتها وحيدة في شقتها

خلُص تقرير طبي أميركي رسمي إلى أن وفاة الممثلة الكندية مارغوت كيدر، صديقة سوبرمان

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/11 الساعة 11:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/11 الساعة 11:39 بتوقيت غرينتش
No Merchandising. Editorial Use Only. No Book Cover Usage. Mandatory Credit: Photo by Warner Bros/DC Comics/Kobal/REX (5884755ae) Christopher Reeve, Margot Kidder Superman II - 1980 Director: Richard Lester Warner Bros/DC Comics UK Scene Still Fantasy Superman 2

خلُص تقرير طبي أميركي رسمي إلى أن وفاة الممثلة الكندية مارغوت كيدر، صديقة سوبرمان، في منتصف مايو/أيار 2018 كانت انتحاراً.

وجاء في بيان مشترك صادر عن العائلة والطبيب الشرعي المعتمد في مدينة بارك بولاية مونتانا: "صنّف الطبيب الشرعي وفاتها على أنها انتحار".

RIP Margot Kidder, forever our Lois Lane.

Geplaatst door Rotten Tomatoes op Maandag 14 mei 2018

ودعت العائلة "الأشخاص المصابين باضطرابات نفسية أو يعانون من الإدمان أو الأفكار الدافعة إلى الانتحار إلى البحث عن المساعدة اللازمة".

وكانت الممثلة مارغوت كيدر، التي أدّت دور صديقة سوبرمان مصابة باكتئاب عصبي منذ عام 1996، واختفت عن الساحة الفنية، لكنها بعد ذلك انطلقت في حملة توعية عامة حول مسائل الاضطرابات النفسية.

وفي الثالث عشر من مايو/أيار الماضي أعلن وكيل أعمالها أنها توفيت "بسلام أثناء نومها"، عن عمر يناهز 69 عاماً.

وكانت مارغوت حقَّقت شهرةً واسعةً بعد قيامها بدور البطولة النسائية، إلى جانب الممثل كريستوفر ريف، في سلسلة أفلام "سوبرمان" خلال الثمانينيات والتسعينيات.

Rest in peace to Margot Kidder, our unforgettable Lois Lane.

Geplaatst door Superman: The Movie op Maandag 14 mei 2018

وقد وُلدت الممثلة في أكتوبر/تشرين الأول من عام 1948، وطارت شهرتها في العالم بعد أدائها دور الصحافية لويس لاين صديقة سوبرمان في الأفلام الأربعة الأولى التي صدرت من هذه السلسلة، بين عامي 1978 و1987.


اقرأ أيضاً..

وفاة نجمة أفلام "سوبرمان" وحيدة في شقتها عن عمر 69 عاماً

علامات:
تحميل المزيد