Netflix تطرح موعد الموسم الأخير من House of cards بدون كيفن سبيسي .. الجمهور استقبله باستهجان كبير

طرحت شبكة Netflix الحملة الدعائية للموسم السادس والأخير من مسلسلها الأشهر House of Cards، معلنة بثه في 2 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/10 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/10 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
house of cards

طرحت شبكة Netflix الحملة الدعائية للموسم السادس والأخير من مسلسلها الأشهر House of Cards، معلنة بثه في 2 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

ولاقى إعلان موعد الموسم الأخير استهجاناً من الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن حلت النجمة روبن رايت في الدور الرئيسي بدلاً من النجم كيفن سبيسي بطل المسلسل الأصلي، والذي تم طرده من العمل.

فقد أصدرت شركة Netflix  في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بياناً بالتعاون مع الجهات الإنتاجية للمسلسل أعلنت فيه توقف سبيسي عن العمل في المسلسل، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي بالنجم أنطوني راب عام 1986 حينما كان في سن الرابعة عشرة من عمره.

وتنوعت تعليقات الجمهور ما بين رفض المسلسل بدون نجمه الأصلي، وأخرى تدعو لمقاطعة العمل، لأنه لن يكون على نفس المستوى المميز المعتاد، فيما تساءل آخرون عن كيفية انتهاء شخصية فرانك أندروود التي يجسدها سبيسي في المسلسل، خاصة وأن الموسم الخامس لم يظهر أي بادرة لانتهاء دوره.

The Final Season. November 2.

Geplaatst door House of Cards op Dinsdag 7 augustus 2018

فرانك أندروود.. أحد أفضل أدوار كيفن سبيسي على الإطلاق

يعد كيفن سبيسي من النجوم الذين حققوا شهرة ونجاحاً كبيرين على التليفزيون، من خلال دوره كرئيس الولايات المتحدة الأميركية في مسلسل House of cards، ليصبح واحداً من أفضل أدواره على الإطلاق سواء على مستوى السينما أو التليفزيون.

وقد حقق الموسم الخامس الذي عرض العام الماضي نجاحاً كبيراً، حيث كان أكثر رعباً ودموية من المواسم السابقة، فلم يكتف أندروود بفترتين رئاسيتين، بل عمل على السعي لمد فترته الرئاسية، واشتهر الموسم بكلمته الشهيرة  "أمة واحدة تحت حكم آل أندروود"، وهي مقتبسة من قسم الولاء الذي يردده الشعب الأميركي "أمة واحدة تحت حكم الله".

ورغم ترك أندروود مقعد الرئيس لزوجته كلير بعد عقد صفقة بينهما في نهاية الجزء الخامس، إلا أنه كان من المتوقع أن يمثل الجزء السادس الصراع بينهما، وهو ما تغير بالتأكيد بعد استبعاد سبيسي.

ماذا سيقدم الموسم السادس؟

الموسم السادس سيتكون من 8 حلقات، وهو أقل من عدد حلقات المواسم السابقة التي تكونت من 13 حلقة، وسيشارك النجمة روبن وايت البطولة كل من مايكل كيلي، وجين أتكينسون، وباتريسيا كلاركسون، وكونستانس زيمر، وديريك سيسيل، وكامبل سكوت، وبوريس مكجيفر، كما ينضم للمسلسل أيضاً النجمة ديان لين والنجم جريج كينير.

ويركز الموسم الأخير على  شخصية كلير أندروود والتي ستدير الولايات المتحدة الأميركية بعد وصولها للبيت الأبيض بمساعدة زوجها فرانك أندروود.

House of cards نقلة في صناعة الدراما التليفزيونية

أحدث مسلسل House of cards فارقاً كبيراً في صناعة الدراما العالمية، فقد أصبح في عام 2013 أول مسلسل في التاريخ مصنوعاً للبث على الإنترنت يتم ترشيحه لجوائز إيمي، والتي تعد أهم جائزة تلفزيونية.

ونال المسلسل 53 ترشيحاً فاز منها بسبع جوائز، فقد ترشح ست مرات لجوائز غولدن غلوب فاز منها بجائزتين، وفاز باثنين أيضاً من بين 11 ترشيحاً لجوائز نقابة ممثلي الشاشة، وأربعة ترشيحات وفوزين من جوائز نقابة الكتاب، وترشيحين لجوائز البافتا البريطانية، وغيرها.


اقرأ أيضاً:

حنان ترك تصدم الجمهور بردها على قرار حلا شيحة بخلع الحجاب و السُبكي: سأنتج لها فيلما

الممثل التركي مراد بوز يفسد سهرة حبيبته السابقة، ويجبرها على ترك المطعم بعد 20 دقيقة من وصولها

علامات:
تحميل المزيد