«سباق الأمراض الخطيرة» للفنانين.. عاصي الحلاني يعلن تخطيه أزمة صعبة

حسناً، لنلتقط أنفاسنا من أخبار إصابة إليسا وميريام فارس بالسرطان، ونستعد لمرض خطير آخر أصاب فناناً لبنانياً آخر.

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/10 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/10 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش

حسناً، لنلتقط أنفاسنا من أخبار إصابة إليسا وميريام فارس بالسرطان، ونستعد لمرض خطير آخر أصاب فناناً لبنانياً آخر.

إذ تحدث المغني اللبناني عاصي الحلاني عن تخطيه مرحلة صحية صعبة ألمَّت به قبل نحو عامين، بالتزامن مع تصوير الموسم الأسبق من The Voice.

وقال الحلاني في تصريحات لبرنامجMBC Trending، إنه قطع مرحلة صعبة، وإنه لولا صبره ودعم عائلته وجمهوره ومحبيه ما استطاع أن يتخطي هذه الأزمة.

ورغم كتابة صفحة البرنامج أن عاصي كشف شفاءه من مرض خطير لم تفصح عنه بالتحديد، فإن مقدِّمة البرنامج قالت إنه تخطى مرحلة صعبة، وأضافت: "إذا فينا نسميها مرض"، وكأن الحلاني لديه رغبة في عدم الإفصاح عن هذه المرحلة الصعبة للجمهور.

كما تحدث الحلاني عن إليسا، وعدم علمه السابق بمرضها؛ لأنها كانت تخفي طوال فترة تصوير برنامج The Voice إصابتها بسرطان الثدي، ولم تشعر بأن لديها أي مشكلة وكانت تتعامل بروح رائعة.

لكنه أشار إلى علمه من صديقة مشتركة بينه وبين إليسا أنها تمر بفترة نفسية صعبة، دون التعرف على أسبابها وتفاصيلها؛ لذا كان يحرص على التحدث معها خلال تصوير البرنامج؛ ليشعرها بالسعادة.

وكان الحلاني قال خلال استضافته ببرنامج "مجموعة إنسان"، الذي عُرض على قناة MBC في رمضان الماضي، إنه خلال عام 2016 خضع لعملية دقيقة وقام بتركيب عظام في قدميه، مشيراً إلى أنه كان يحضر تصوير الموسم الثاني من The Voice على كرسي متحرك.

وروى موقفاً حدث خلال إحدى مرات تصوير البرنامج، عندما تحمس ووقف لتحية فريقه، فهاتفه الطبيب في الفاصل وطالبه بالجلوس.

وإن كان الحلاني يتحدث عن مرضه كما يبدو من فريق العمل الذي لم يفلح في إخفاء السر، فمن الغريب أن يتحدث عن هذا المرض كـ"سر" رغم إفصاحه السابق عنه، إلا إن كان مرضه الذي يخفيه مرضاً آخر تزامن مع مرضه الذي أفصح عنه مسبقاً.

وتزامن هذا الإعلان عن أزمته الصعبة مع التعاطف والاهتمام الكبيرين اللذين حازتهما إليسا بعد إعلان تعافيها من سرطان الثدي، ما قد يُفهَم من عدد من الجمهور على أنه تسابق فني للحصول على التعاطف، خاصةً مع الإعلان عن إصابة ميريام فارس بسرطان الدم.


ولمعرفة المزيد عن صحة إليسا وميريام فارس، اقرأ أيضاً..

الوضع الصحي لميريام فارس لا يطمئن، ويبدو أنها تعاني من مرض خطير.. ربما يكون "السرطان" مثل إليسا

إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.. التفاصيل كلّها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة

الفنانون يقدمون الدعم لإليسا لتجاوز السرطان.. بعضهم محا سنوات الخلاف في لمح البصر، وآخرون دخلوا في نوبة بكاء

تحميل المزيد