الممثل التركي مراد بوز يفسد سهرة حبيبته السابقة، ويجبرها على ترك المطعم بعد 20 دقيقة من وصولها

يبدو أن قصة الممثل التركي وحبيبته السابقة لاتزال لها توابع وآثار باقية بعدما تسبب بوز في إفساد سهرتها وأجبرها على مغادرة المطعم بعد 20 دقيقة فقط

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/09 الساعة 13:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/09 الساعة 13:46 بتوقيت غرينتش
مراد بوز وحبيبته

يبدو أن قصة الممثل التركي مراد بوز وحبيبته السابقة لاتزال لها توابع وآثار باقية، بعدما تسبب بوز في إفساد سهرتها وأجبرها على مغادرة المطعم بعد 20 دقيقة فقط من وصولها.

فقد شوهدت الممثلة التركية "آصلي أنور"، الشهيرة بشخصية "ثريا" في مسلسل "عروس إسطنبول" في أحد المطاعم، الليلة الماضية، برفقة صديقتيها، لكن لم يمض على دخولها إلى أحد المطاعم سوى دقائق حتى تركته مسرعة وغادرت.

فحضور صديق "آصلي" السابق، مغني البوب والممثل التركي "مراد بوز" إلى المطعم نفسه، أجبرها على ترك المطعم بعد 20 دقيقة فقط من دخولها إليه.

وكانت "آصلي" شاركت على حسابها في إنستغرام صورةً لها من المطعم فور وصولها، ولكن ما إن رأت بوز حتى "أفسد يومها".

صورة آصلي في المطعم
صورة آصلي في المطعم

وأثناء خروجها من المطعم سألها الصحافيون الموجودون، وفقاً لما جاء في موقع Posta، ما إذا كان مجيء مراد السبب في تركها المكان؟ فقالت لهم إنها لا تريد الحديث.

وبعد ساعة من مغادرتها المكان خرجت صديقتاها اللتان كانتا برفقتها، وعند طرح الصحافة عليهما السؤال نفسه، أجابت إحداهما ضاحكة "لم يأت أحد بهذا الاسم، ولم ننظر إلى هويته إذا دخل".

وفي استفتاء أجراه أحد المواقع التركية حول الثنائي الذي فاجأ الجميع بقرار الانفصال غير المتوقع، بسبب تعلقهما وحبهما الشديد لبعضهما، حاز مراد بوز وآصلي إنفر المرتبة الأولى كأفضل ثنائي تركي.

وقبل أربعة أشهر، انفصلت الممثلة التركية "آصلي" عن حبيبها المغني التركي مراد بوز، بعد عامين ونصف العام منذ أن بدأت علاقتهما.

 كانت علاقة بوز وآصلي قد بدأت في العام 2016، بعد مشاركتها في برنامج الأغاني التركي O Ses Türkiye، حيث كان بوز عضواً في لجنة التحكيم.

وقالت الصحف إن سبب انفصال الثنائي يعود إلى وعده لها بالزواج، ثم العدول عنه، وقوله عن نفسه: "أنا لست رجلاً للزواج".

آصلي أنور
آصلي أنور

وتعود بداية القصة إلى تاريخ مايو/أيار2017، عندما انفصلا للمرة الأولى، وقيل وقتها إن سبب الانفصال يعود إلى دعوته فتاتين هو وصديقه إلى أحد المطاعم، ثم ذهابهم جميعاً إلى منزل صديقه.

لكن بوز نفى اتهامه بالخيانة، مؤكداً عدم صحة الخبر، ثم عاد هو وآصلي بعد شهرين.

وتبيَّن أنهما عادا إلى بعضهما بعدما اشترطت آصلي أن يتزوجا كشرط لعودة علاقتهما، وتدخل أهلهما في الإصلاح بينهما.

لكن العلاقة لم تدُم طويلاً، إذ أنهى بوز علاقته بـ "آصلي" في أبريل/نيسان 2018، مؤكداً أنه أنهى تلك العلاقة لأنه لم يرد إزعاج "آصلي".


اقرأ أيضاً..

آصلي أنور تنفصل عن مراد بوز للمرة الثانية.. والأسباب مجهولة

علامات:
تحميل المزيد