هي: لا ينفق على الأولاد، وهو: بل دفعتُ الملايين.. أنجلينا جولي تريد إنهاء إجراءات الطلاق من براد بيت خلال أشهر

وقالت الوثيقة إن بيت "لم يقدم أي دعم مادي يذكر للأطفال منذ الانفصال"، وإنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أبرمت معه إلا أن المدفوعات "لم تكن مستمرة بانتظام"

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/08 الساعة 14:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/08 الساعة 14:23 بتوقيت غرينتش
FILE PHOTO: Actors Brad Pitt and Angelina Jolie attend the premiere of "The Normal Heart" in New York, NY, U.S., May 12, 2014. REUTERS/Andrew Kelly/File Photo

مضت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي قُدماً في إجراءات طلاقها الطويلة، والمريرة أحياناً، من الممثل براد بيت، التي لم يتم الانتهاء منها بعد مرور ما يقرب من عامين على الانفصال الفعلي.

وقدَّم محامي جولي، الثلاثاء 7 أغسطس/آب 2018، أوراقاً للمحكمة العليا في لوس أنجلوس، تقول إن الممثلة تريد حكماً "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب خلال العام 2018″، حسب موقع قناة NBC الأميركية.

وقالت الوثيقة إن بيت "لم يقدم أي دعم مادي يذكر للأطفال منذ الانفصال"، وإنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أبرمت معه إلا أن المدفوعات "لم تكن مستمرة بانتظام"، حسبما نقلت وكالة أنباء رويترز.

هذا، وقالت ميندي نايبي، المتحدثة باسم جولي، إن الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما، وتسمح لها ولبراد بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

وعلى صعيد آخر، قال مصدر مطلع على الأمر، غير مسموح له بالحديث علانية، إن "براد شخص يفي بالتزاماته".

براد بيت وأنجلينا جولي قبل الانفصال

فيما أشارت مجلة People الأميركية إلى دفع بيت ملايين الدولارات من أجل أولاده، ونقلت على لسان مصدرٍ لم تفصح عن اسمه أن بيت دفع أكثر بكثير من أي اتفاق غير رسمي من شأنه أن يشترط مبلغاً محدداً، وأكثر بكثير مما كان سيأمر به أي قاض إذا حدث ذلك.

أقامت جولي دعوى للطلاق في سبتمبر/أيلول 2016، لتُنهي زواجاً دامَ عامين، وعلاقة استمرت 10 سنوات. ولديهما ستة أبناء، بينهم ثلاثة بالتبنّي، وتتراوح أعمارهم بين 10 و17 عاماً، وتطلب جولي أن تكون حاضنتهم الأساسية.

وتسبَّبت دعوى الطلاق في نزاع مرير على الحضانة، جرى خلاله التحقيق مع بيت، وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال. فيما لم يتم الاتفاق بعدُ على الترتيبات النهائية للحضانة.


للمزيد عن براد وأنجلينا، اقرأ أيضاً..

القاضي أصدر أوامره.. أنجيلينا جولي ستخسر حضانة أبنائها إن لم تلتزم بهذه الشروط!

زارت الصومال وأفغانستان، لكن ما شاهدته في العراق صدمها.. أنجلينا جولي من مدينة الموصل: إنه أسوأ دمار أراه بحياتي!

شكراً براد وآنجلينا على هذه النهاية الراقية.. النجمان يتفقان على "التسريح بإحسان"

براد بيت في أول موعد غرامي بعد أنجلينا.. إليك كل ما نعرفه عن الفتاة المطلقة التي اختارها من حيفا

تحميل المزيد