الكويتية مي العيدان تشن هجوماً على عمرو دياب بسبب ابنته ودينا الشربيني.. " طبيعي، الأب ليس شيخ مسجد"!
الأربعاء, 12 ديسمبر 2018

الكويتية مي العيدان تشن هجوماً على عمرو دياب بسبب ابنته ودينا الشربيني.. " طبيعي، الأب ليس شيخ مسجد"!

عربي بوست

شنّت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً على المغني عمرو دياب بسبب فيديو ابنته بجوار زجاجات الخمور الذي انتشر مؤخراً على الشبكات الاجتماعية.

وقالت مي العيدان خلال فيديو لها عبر حسابها على انستغرام، إنها كانت تتوقع مثل هذه الأشياء لأن والدها عمرو دياب غير مسؤول على حد وصفها.

وأضافت مي: «أتوقع الأمر طبيعي، لأن الأب ليس شيخ مسجد، بالنهاية مغني يبيع الكلام بشكل أغاني ليفتن به الشباب».

كما هاجمت مي العيدان علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني قائلة: «الهضبة يريد الزواج بدينا الشربيني التي سبق القبض عليها بقضية مخدرات تحديدًا «الكوكاكيين»، فأعتقد أن الأمر طبيعي جدًا بالعائلة، استمروا».

ابنة عمرودياب تتعرض للانتقاد بسبب الخمر 🤩 أتوقع الامر طبيعي الأب اصلا مو شيخ مسجد بالنهايه مغني يبيع الكلام بشكل اغاني ليفتن به الشباب و اخيرا ختمها بزواجه من دينا الشربيني اللي مقبوض علبها سابقا بقضية مخدرات تحديدا الكوكاكيين فا اعتقد ان الامر طبيعي جدا بالعايله. . استمرو #اكسبلور #اكسبلور_فولو #عمرو_دياب #مي_العيدان #نهى_نبيل #مصر #دينا_الشربيني #دانه_طويرش #دانه_الطويرش #صباح_الخير #تصويري #تجميل#تابعني_اتابعك #تصميمي #العراق #غناء #فضايح #فضيحه

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

عمرو دياب ودينا الشربيني..

واعتدنا في الفترة الأخيرة على رؤية المغني المصري عمرو دياب وإلى جانبه الممثلة دينا الشربيني دائماً معاً في أكثر من مناسبة.

وحين أحيى الهضبة أولى حفلاته في صيف 2018 في جزيرة ميكونوس اليونانية، كانت دينا الشربيني معه.

وحرصت على التقاط العديد من الصور مع دياب أثناء الحفل، والاهتمام به بطريقتها الخاصة.

ففيما كانت ترقص بين الجماهير على أنغام ما يغنيه عمرو دياب على المسرح، لم تتحمل دينا الشربيني رؤيته يتصبب عرقاً.

فأعطته منديلاً ليمسح به وجهه كما يظهر في الفيديو الذي انتشر على انستغرام.

وهذا ليس الظهور العلني الأول للثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، إذ سبق أنحضرا معا مباراة منتخب مصر وروسيا في كأس العالم الماضي، وحاولت دينا أن تخبئ دياب عن أعين الجمهور، إلا أنه أظهر وجهه ولوّح لهم.

وطرح عمرو دياب طرح مؤخرا برومو أحدث أغانيه «دا لو اتساب»، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسريبها كاملة على الشبكات الاجتماعية.

وأصدر أيضاً الملصق الدعائي لألبومه الجديد «كل حياتي» الذي يتعاون فيه مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.


إقرأ أيضاً..

الفنانون يقدمون الدعم لإليسا لتجاوز السرطان.. بعضهم محا سنوات الخلاف في لمح البصر، وآخرون دخلوا في نوبة بكاء

القضية التي هزت ألمانيا وبطلتها أم تركية.. تزوجت ألمانيّاً وباعت ابنها عبر «الشبكة المظلمة»

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
الكويتية مي العيدان تشن هجوماً على عمرو دياب بسبب ابنته ودينا الشربيني.. " طبيعي، الأب ليس شيخ مسجد"!

قصص ذات صلة