الفنانون يقدمون الدعم لإليسا لتجاوز السرطان.. بعضهم محا سنوات الخلاف في لمح البصر، وآخرون دخلوا في نوبة بكاء
الجمعة, 17 أغسطس 2018

الفنانون يقدمون الدعم لإليسا لتجاوز السرطان.. بعضهم محا سنوات الخلاف في لمح البصر، وآخرون دخلوا في نوبة بكاء

فاجأت المغنية اللبنانية إليسا جمهورها وزملاءها بتعافيها من سرطان الثدي، المرض الذي يبدو أنها أخفته عن الجميع حتى تماثلت للشفاء، وخلال أقل من 24 ساعة من نشر كليبها الجديد «إلى كل اللي بيحبوني» الذي أعلنت عبره هذا الخبر، ضجت الشبكات الاجتماعية برسائل الدعم والحب لـ»ملكة الإحساس».

زملاؤها إضافةً إلى جمهورها كتبوا منشوراتٍ داعمةٍ، إذ عبر بعضهم عن حزنه وفرحه من الخبر نفسه، وعلى رأسهم المغنية اللبنانية سيرين عبدالنور التي بكت كثيراً فور معرفة الخبر، حسب تغريدتها على تويتر.

كذلك الفنان المصري تامر حسني، ومواطنته المغنية شيرين عبدالوهاب متمنين السلامة والصحة لزميلتهم.

كما دخل الفنان المصري هاني شاكر في نوبة بكاء في حديثه عن شجاعة إليسا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة «دريم» الفضائية، وذلك لتذكره ابنته دينا التي ماتت بالمرض قبل نحو 7 سنوات.

الإعلامي اللبناني نيشان الذي استبدل صورته الشخصية على تويتر بواحدة له رفقة إليسا، أكد أنها علَّمت العالم درساً بالقوة لتحملها مواجهة الموت اليومي في حرب العلاج الكيميائي.

كما شاركت الفنانات اللبنانيات: ديانا حداد، وأمل حجازي، ومايا دياب، وهيفاء وهبي تغريدات تستخلص عبراً من قوة إليسا وصمودها أمام المرض.

ورغم الخلافات السابقة بينهما، تجاوز المخرج اللبناني سعيد الماروق سنوات الخلاف ودعم صاحبة المرض الذي لازم رئته هو الآخر 3 سنوات، وكذلك المغني اللبناني زياد برجي الذي قدم اعتذاراً علنياً لإليسا.

ومن لبنان أيضاً تحدث المغني راغب علامة متمنياً الصحة والسعادة لصديقته، وكذلك الإعلامي وسام بريدي.

زميل برنامج The Voice الذي عرض قبل أشهر على قناة MBC شارك هو الآخر صورته مع إليسا، مؤكداً أن قوتها أمام المرض فاجأته رغم تيقنه من أنها كانت دائماً قوية.

ومن الخليج، قدم المغني الإماراتي حسين الجسمي، ومواطنته أحلام الشامسي، والفنان الكويتي عبدالله الرويشد الدعم لصحابة العزيمة كما لقبها الجسمي.

انضمت كذلك المغنية السورية فرح يوسف، ومواطنتها الممثلة كندة علوش، ومواطنهما الفنان جمال فياض لداعمي إليسا بمنشوراتٍ على تويتر.

 

المغرب أيضاً اهتم بالخبر وكذا فنانوه، سعد لمجرد، وسميرة سعيد.


للمزيد عن مرض إليسا، اقرأ أيضاً..

إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.. التفاصيل كلّها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة

اقتراح تصحيح
عربي بوست
قبل ساعات من حفل القاهرة.. نقل عاصي الحلاني للمستشفى إثر تعرضه لحادث
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
الفنانون يقدمون الدعم لإليسا لتجاوز السرطان.. بعضهم محا سنوات الخلاف في لمح البصر، وآخرون دخلوا في نوبة بكاء