خطيبة أوزيل تواصل دعمها له بطريقتها الخاصة.. هذا ما وشمته على جسدها (صورة)
الجمعة, 17 أغسطس 2018

خطيبة أوزيل تواصل دعمها له بطريقتها الخاصة.. هذا ما وشمته على جسدها (صورة)

الجميلة أمينة جولشا ملكة جمال تركيا، مواليد السويد عام 1993 لأم تركية وأب عراقي تركماني، ليست كذلك فقط، فهي أيضاً حبيبة وخطيبة لاعب المنتخب الألماني الأسبق مسعود أوزيل.
جولشا التي لطالما كانت المشجع والسند والداعم الأول لخطيبها أوزيل ظهرت على الساحة عندما دعمت خطيبها في الأزمة الماضية التي واجهها لاعب أرسنال بسبب اعتزاله اللعب مع منتخب ألمانيا الوطني.

ولُفتت أنظار الصحافة والمتابعين إلى جميلة تركيا، حيث قام متابعوها بالبحث بين صورها ونشر صورة الوشم الذي رسمته على ظهرها عام 2014، وهو الشعار التركي «الهلال والنجمة»، مرفقة بجملة «يا لها من سعادة كوني تركية!».

يذكر أن لاعب المنتخب الألماني الأسبق مسعود أوزيل كان حديث الصحافة العالمية والتركية في الأيام الماضية، بعد أن أعلن اعتزاله عن المنتخب الوطني بسبب العنصرية التي لقيها من إدارة نادي الكرة الألماني وبعض المشجعين الألمان الذين طالبوا بايقافه عن اللعب بعد التقاطه صورة إلى جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


لقي خبر الاعتزال ضجة كبيرة بين منتقد ومؤيد لما فعله أوزيل، وكان من أوائل المؤيدين لأوزيل هي خطيبته الذي كتبت على إنستغرام: «أنا إلى جانبك دائماً، وفخورة بك يا حبيبي»، ولم يتأخر رده لها، حيث كتب لها: «أحبكِ يا حبيبتي، ومن الجيد أنك موجودة».

وكان لأمينة نصيب من الصحافة الألمانية التي صبت كل غضبها على قرار اعتزال أوزيل، حيث قالت صحيفة بيلد الألمانية إن جولشا السبب في كل ما وصل إليه خطيبها، وإنها الذي طلبت منه أن يلتقط تلك الصورة مع الرئيس أردوغان كون أسرتها من الأسر الداعمة للرئيس التركي.

وأصبحت أخبار الثنائي حديث الصحافة في الفترة الأخيرة بسبب الحب الكبير الذي يعيشونه، وبعد مشاركتهم لصور من إجازتهم في اليونان، والتي تدل على علاقة حب كبيرة.

وكانت قد نُشرت أخبار عن شراء نجم أرسنال منزل بقيمة 15 مليون ليرة تركية في مدينة إسطنبول وأهداه لخطيبته الذي من المقرر أن يقام حفل زفافه لها في أغسطس/آب الحالي 2018.

سيحتفل الثنائي بزواجهما ثلاث مرات إحداهما في السويد مسقط رأس الممثلة وملكة جمال تركيا لعام 2014 أمينة جولشا، والمرة الثانية في ألمانيا بلد مسعود أوزيل، والحفل الثالث سيكون في بلادهما الأصل تركيا في مدينة إسطنبول.


اقرأ أيضاً

لسبب ما.. مغنية تركية تترك دبي هاربة بعد أن دفعت إيجار عام كامل بقيمة 150 ألف دولار

اقتراح تصحيح
عربي بوست، دعاء جازم
كثيرون تضامنوا مع مسعود أوزيل لكن طريقة تعاطف أهالي قريته التركية مختلف تماماً
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
خطيبة أوزيل تواصل دعمها له بطريقتها الخاصة.. هذا ما وشمته على جسدها (صورة)

قصص ذات صلة