هل سيتم إيقاف محمد رمضان عن الغناء؟ هاني شاكر يكشف ما ستفعله نقابة الموسيقيين (فيديو)
الأربعاء, 12 ديسمبر 2018

هل سيتم إيقاف محمد رمضان عن الغناء؟ هاني شاكر يكشف ما ستفعله نقابة الموسيقيين (فيديو)

أوضحت نقابة الموسيقيين المصرية موقفها من إعلان الفنان محمد رمضان نيته إحياء حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» الذي يقدمه جابر القرموطي، أوضح نقيب الموسيقيين هاني شاكر ما سيحدث.

وقال: «النقابة تحركت بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية مع محمد رمضان وتم التواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي ومكتب الفنان محمد رمضان، من أجل أن يرتب أوضاعه».

هل يتم إيقاف محمد رمضان؟

وأضاف: «عليه أن يذهب في أسرع وقت إلى نقابة الموسيقيين لتقديم أوراقه ويسلك الطرق القانونية، إذا كان سيتجه للغناء بعيدا عن الدراما والأفلام».
وتابع: «علمنا أن محمد رمضان ينوي إحياء حفلات غنائية، وذلك يجب أن يكون عن طريق النقابة، وهذا ما سيحدث خلال الفترة المقبلة».

وقال: «أعتقد أنه سيبدي تعاونه في الأمر لأن ليس هناك أحد يريد أن يكون ضد القانون أو يكون مخالفا، والموضوع بسيط لذلك أعتقد أن الأمر سينتهي سريعا».

وأضاف: «ويمكنه بعدها أن يغني كما يحلو له، لأن النقابة ليست محلا للحكم على ما هو جيد أو رديء، ولو كان ذلك ضمن سلطاتي كنقيب كنت فعلت أشياء كثيرة».

وأوضح: «رأيي الشخصي احتفظ به لنفسي والمحيطين بي، وليس ذلك معناه أن أمنع أحدا من الغناء طالما أنه يسلك الطرق القانونية، لأن النقابة لا تستطيع إيقافه».

وناشد محمد رمضان برسالة خاصة له قائلاً: «أناشد رمضان لأنه فنان محبوب من الجمهور وله تأثير في الشارع والكثير من الشباب يقلدونه، وأتمنى من قلبي أن يراعي الله فيما يقدمه لهؤلاء الشباب».

وقال: «أتمنى أن يكون قدوة للأفضل دائما، لأنه سوف يأتي يوما نحاسب جميعا أمام الله فيما نفعله ونقدمه للناس، وعلينا أن نهتم بالفن وبالقيم النبيلة التي يجب أن نزرعها في أنفسنا، ويجب أن نكون قدوة حسنة للآخرين والشباب، وليس أن نغني أي شيء لمجرد الغناء فقط».

انتقادات كثيرة لمحمد رمضان

وبعد أن طرح محمد رمضان أغنية الملك، وهي الجديدة، تعرض الفنان المصري لانتقادات كثيرة على الشبكات الاجتماعية.

وتعرض المغني المصري للهجوم والانتقادات بطريقة مباشرة وأخرى غير مباشرة من زملائه.

وقبل الحديث عن هذه الانتقادات، ظهر المغني المصري محمد رمضان في الفيديو كليب لأغنية «الملك»، وهو يرقص وسط مجموعة من الفتيات.

وهاجم المغني المصري منافسيه متحدثاً عن نجاحاته وامتلاكه لسيارات فارهة وكان برفقته شبل صغير وأسد أبيض اللون، واصفا نفسه بالملك.

ويأتي هذا الوصف استمرارا للألقاب التي يطلقها على نفسه دائماً، مثل الأسطورة ورقم واحد كما جاء في أغنيته السابقة Number One.


إقرأ أيضاً..

انتقادات كثيرة لمحمد رمضان من فنانين بسبب أغنيته الجديدة.. «سيدَّعي النبوة وربما المهدي المنتظر!»

«الأغبى في تاريخ البرنامج».. متسابقة تركية تضيع أمام سؤال: أين سور الصين في «من سيربح المليون»؟ (فيديو)

من هي سمر بدوي التي ذكرتها كندا خصيصاً في بيانها وتسببت بأزمة مع السعودية؟

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
هل سيتم إيقاف محمد رمضان عن الغناء؟ هاني شاكر يكشف ما ستفعله نقابة الموسيقيين (فيديو)