“نهال” تصرح أخيراً.. قريباً مع “أمير” في بطولة مسلسل تركي أميركي مشترك

صرحت الممثلة التركية هازال كايا بينما كانت تتواجد في أحد مطاعم مدينة إسطنبول

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/03 الساعة 16:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/03 الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش

صرحت الممثلة التركية هازال كايا بينما كانت تتواجد في أحد مطاعم مدينة إسطنبول التركية أنها بصدد الذهاب إلى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء المقابلات الأخيرة المتعلقة بتفاصيل شراكتها مع شركة United Talent Agency الأميركية حسب صحيفة Hürriyet التركية.

الممثلة التركية هازال كايا كانت قد عقدت شراكة من خلال الشركة التركية Engin Aykanat Management مع شركة الإنتاج الأميركية"United Talent Agency لإنتاج مسلسلات بجهود مشتركة بين ممثلين أتراك وأميركان وفق ما نشرته صحيفة Takvim التركية.

وكان من المقرر أن تجري كايا عدة لقاءات مع فريق الشركة الأميركية ومع الممثل التركي جغطاي أولصوي الذي يمثل في تلفزيون "نتفلكس" (الأميركي الإنتاج) والذي من المفترض أن يشاركها بطولة عدد من المسلسلات.

ويشارك أولصوي المعروف باسم "أمير" في العالم العربي، في مسلسل Netflix "The Protector وسيذهب إلى لوس أنجلوس بعد إطلاق المسلسل لإتمام التعاقد على المسلسلات الجديدة.

وبحسب موقع Televizyon Gazetesi التركي، فقد انتهى أولصوي من تصوير الموسم الأول لمسلسل "The Protector" وبدأ تصوير الموسم الجديد بعدما انتهى من عطلته مباشرة.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ممثلي "The Protector" التي ظهر فيها كواليس تصوير العمل المشارك به جغطاي أولصوي والممثل التركي إنجين أوزتورك المعروف بـ"الأمير سليم"، الممثل التركي واوكان يالبيك المعروف بـ"إبراهيم باشا" والممثلة التركية بورتشين ترزي أوغلو.


واقرأ أيضاً..

في الوقت الأخير.. الممثلة التركية ألتشين سانجو تتراجع في اللحظات الأخيرة عن بطولة مسلسلها الجديد

علامات:
تحميل المزيد