مبلغ خيالي نظير كل منشور تضعه على صفحتها.. كيف يدر إنستغرام على كايلي جينر ثروة حقيقية؟  

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/02 الساعة 09:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/02 الساعة 11:25 بتوقيت غرينتش
النجمة العالمية كايلى جينر

على الرغم من أن ثروتها تتجاوز 900 مليون دولار، والتي كونتها من خط إنتاج مستحضرات التجميل الذي يحمل اسم علامتها التجارية، فإن ما يدره إنستغرام على النجمة العالمية كايلي جينر يعتبر خيالياً.

يتابع جينر عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام حوالي 112 مليون متابع، وما إن وصلت إلى هذا العدد من المتابعين حتى بدأت في تحصيل مليون دولار تقريباً على كل منشور دعائي تنشره عبر صفحتها الخاصة، حسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

الأغنى عبر التواصل الاجتماعي

صُنفت ممثلة تلفزيون الواقع جينر، حسب هذا المبلغ، في المرتبة الأولى على قائمة أغنى الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في حين احتل لاعب كرة القدم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام مرتبة أغنى بريطاني على القائمة نفسها.

ويتقاضى بيكهام البالغ من العمر 43 عاماً مبالغ تصل إلى 300 ألف دولار.

وازدادت المبالغ المالية لقيمة الإعلانات على إنستغرام بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي، ففي عام 2017 تم تقدير أعلى المكاسب لأشهر "المؤثرين" على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بنحو 550 ألف دولار أميركي، في حين قدرت هذا العام بنحو مليون دولار.

النجمة العالمية كايلي جينر
النجمة العالمية كايلي جينر

أصغر مليارديرة في أميركا

كايلي التي تبلغ من العمر 20 عاماً اعتبرت من أغنى سيدات الولايات المتحدة الأميركية في وقت قياسي، وهي الشقيقة الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع الأشهر عالمياً كيم كارداشيان Kim Kardashian.

وساهم نجاح خط الماكياج "كايلي كوزماتيكس" الذي أنتجته كايلي في صعودها إلى المركز الأول عام 2018، بعد أن احتلت المرتبة الرابعة العام الماضي.

يتوقع أن تصبح جينر قريباً أصغر مليارديرة في العالم، متجاوزة مؤسس موقع "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، الذي كسب أول مليار عندما كان عمره 23 عاماً.

يذكر أنّ أول محل تجاري حديث لبيع المستحضرات التجميلية التي تحمل اسم علامتها التجارية، افتتحته كايلي نهاية عام 2016، في المركز التجاري "Westfield Topanga" بولاية كاليفورنيا الأميركية، ما أوصلها إلى هذه المكانة الرفيعة في الثروة.


اقرأ أيضاً 

"صرعة جديدة" دفعت كايلي جينير ونادين الراسي إلى تغيير شكل شفتيهما.. الأمر بسيط، وسهل جداً!