لا شيء يلائم الصيف أكثر من مغامرة ساذجة مليئة بأسماك القرش العملاقة.. 8 أفلام رائعة جديدة يبدأ عرضها في أغسطس

عربي بوست
تم النشر: 2018/08/01 الساعة 14:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/08/01 الساعة 14:02 بتوقيت غرينتش

هذه بعض قصص الأفلام الثمانية الجديدة التي يبدأ عرضها في شهر أغسطس/ آب 2018، نقدمها هنا من وجهة نظر أللي هايس  Allie Hayes ناقدة موقع Buzzfeed الأميركي.

ويني الدبدوب يثير الدموع برحلته مع أصدقائه. غواصة تفقد الاتصالات بعد أن يهاجمها كائن عملاق في عمق البحر. الفتاة أودري تكتشف أنَّ حبيبها الأخير جاسوس. دمية موهوبة تساعد صديقتها الإنسانة في حل لغز جريمة قتلٍ وحشية. وعالم الكلاب من قريب: هذه الكائنات المهذبة المحبوبة الكوميدية.

Christopher Robin: رحلة إلى عالم الذكريات

ربما كان يجب أن يكون اسم هذا الفيلم "كريستوفر روبن يُبكي الجمهور" لأنَّ دِعاية الفيلم وحدها ستُثير لديك مختَلف المشاعر الجيَّاشة.

عندما يضلُّ كريستوفر روبن، يقوم بدوره الممثَّل إيوان ماكغريغور، طريقه في الحياة ويفقد إحساسه بما هوَ مهمٌ فيها، يكون على دُبَّه المحشو القديم ويني الدبدوب، وبصحبته أصدقاؤه، الانطلاق في رحلةٍ لتذكيره.

ستبكون عند مشاهدة هذا الفيلم.

استعدوا.

(3 أغسطس/آب)

The Spy Who Dumped Me: في بيتنا جاسوس ومؤامرة دولية

من المؤكَّد أنَّ أحدهم كان يقرأ دفتر يوميَّاتي، لأنَّ طاقم ممثلي هذا الفيلم هوَ أحبَّ شيءٍ حدث بالنسبة لي.

على كل حال، يتتبَّع الفيلم شخصيتيّ أودري (الممثلة ميلا كونيز) ومورغان (حُب حياتي الممثلة كايت ماكينون)، وهما صديقتان مقرَّبتان تجدان نفسيهما وَسَط مؤامرةٍ دولية بعدما تكتشف أودري أنَّ حبيبها السابق الأخير جاسوس.

يؤدي ذلك لخوضِهم مغامرةً مجنونة، ومضحكة، وخطِرة!

(3 أغسطس/آب)

The Meg: مؤثرات بصرية جنونية وقروش عملاقة

هل يبدو هذا الفيلم سخيفاً؟ نعم، ممتعاً إلى حد السخف!

غواصةٌ بأعماق البحار تفقد القدرة على الحركة بعد أن يهاجمها مخلوقٌ ضخم، ويُترَك طاقمها كاملاً معزولاً دون وسيلة دفاع عن أنفسهم في قاع المحيط الهادئ. رجلٌ واحد فقط بإمكانه إنقاذهم، هو غوَّاص الإنقاد جوناس تايلور (الممثل جايسون ستاثام)، لكنَّ الوقت ينفد.

لا شيءٌ يلائم الصيف أكثر من فيلم مغامرة ساذج مليء بأسماك قرش عملاقة، ومؤثِّراتٍ بصرية جنونية، والممثل جايسون ستاثام.

(10 أغسطس/آب)

The Darkest Minds: المراهقون يحتلون كوكب الأرض

تذكَّروا كلماتي تِلك: سيذكُر التاريخ أماندلا ستينبرغ بأنَّها كانت إحدى أفضل الممثلات في جيلنا هذا. في هذا الفيلم، يبدأ المراهقون في تطوير قدراتٍ غريبة حول العالم في ظاهرةٍ غامضة، وفوراً يُنظَر إليهم على أنَّهم "مصدر خطر".

وعليه، تحشُد الحكومة هؤلاء المراهقين وتحتجزهم. تتمكَّن روبي (أماندلا) من الهرب من سجَّانيها، وتنضمَّ لمجموعةٍ من الهاربين ذوي القِوى العازمين على تحقيق العدالة لمن يشبهونهم.

(يصدر في 10 أغسطس/آب)

BlacKkKlansman: مطاردة عصابات العنصريين في أميركا

فيلمٌ أحداثه مبنية على قصةٍ حقيقية.

يتتبَّع آخر أفلام المخرج سبايك لي قصَّة أوَّل رجل أسمر البشرة ينضمّ للخدمة في قسم شرطة مدينة كولورادو سبرينغز، وهو رون ستالوورث (يلعب دوره الممثل جون ديفيد، ابن الممثَّل الأسطوري دانزل واشنطن).

عندما يقرِّر ستالوورث أنَّ أوَّل مهامه ستكون اختراق وكشف هوية أعضاء جماعة كو كلاكس كلان المتطرِّفة المناهضة لسود البشرة، يُجنِّد ضابطاً يهودياً يُدعَى فليب زيمرمان (الممثل آدم درايفر).

يتعاون الشرطيان معاً، ليكون ستالوورث هوَ الصوت وزيمرمان هوَ الوجه في العملية، التي من شأنها أن تقيم العدل في ولاية كولورادو في سبعينيات القرن الماضي.

(10 أغسطس/آب)

Dog Days: كوميديا الكلاب المهذبة المحببة

نحن جميعاً نحب الكلاب (دون استثناء)، وهذا الفيلم مليءٌ بشكلٍ إيجابي بكلابٍ وكلباتٍ حسنة التصرُّف. وبالمناسبة، طاقم التمثيل ليس سيئاً كذلك، إذ يتضمَّن الممثلة فانيسا هادجنز، والممثلة نينا دوبريف، والممثِّل الطفل فين وولفهارد.

تتبَّع هذه الكوميديا القريبة من القلب بعض الكلاب المُحبَّبة في مدينة لوس أنجلوس، ويُرينا كيف يتحدَّى ويغيِّر كلٌ منهم حياة صاحبه للأحسن.

(10 أغسطس/آب)

Crazy Rich Asians: عودة الرومانسية الكوميدية الكلاسيكية

حضرتُ عرضاً مسبقاً لهذا الفيلم في الربيع وأصبحتُ مهووسةً به في لحظتها.

عندما ترافق راتشيل تشو (الممثلة كونستانس وو) حبيبها الغامض الوسيم نيك يونغ (الممثل هنري غولدينغ) إلى مسقط رأسه في سنغافورة لتُقابل عائلته، تكتشف أنَّهم فاحشو الثراء … وتجد أيضاً أنَّها ليست اختيار والدته المفضَّل لمَن قد تريدها حبيبةً لابنها (هذا أمرٌ نعرفه جميعاً).

ممثِّلو البطولة الجماعية في هذا الفيلم جميعاً مدهشون وهوَ فيلمٌ رائع فحسب. شاهدوه. أظن حقاً أنَّه يعيد إحياء الفيلم الرومانسي الكوميدي الكلاسيكي.

(17 أغسطس/آب)

The Happytime Murders: لغز جريمة قتلٍ وحشية لنجم التلفزيون

هل شاهدتَ من قبل فيلماً من أفلام دُمَى Muppets وسألتَ نفسك "أين الجنس، والمخدرات، وجرائم القتل هُنا؟ متى سيصنع أحدهم لي فيلماً كهذا؟

حسناً، لديَّ أخبارٌ سارة!

يتتبَّع هذا الفيلم الحاصل على تقييم R (أي غير مسموح بمشاهدته لمن هم دون سن 17 عاماً دون مرافقة ذويهم) محقِّقين، أحدهما بشرية (الممثلة ميليسا مكارثي)، والآخر دُمية، وهما يحاولان حل لغز جريمة قتلٍ وحشية تعرَّضت لها شخصياتٌ من برنامج تليفزيوني محبوب.

وإن لم تكن قصة الفيلم جنونية كفاية بالنسبة لك، فإنَّ الفيلم من إخراج بريان هينسون، ابن جيم هينسون مُبدِع الدمى الأصليين، وشاركت شركة جيم هينسون في إنتاج الفيلم.

إنَّنا نعيش في عالم مجنون، أليس كذلك؟.


إقرأ أيضاً..

النداء الأخير.. 10 أفلام ومسلسلات يمكنك مشاهدتها على نتفليكس قبل أن يتوقف عرضها في أغسطس

صوتها قبيح، كانت على علاقة بضابط شرطة، وهُدَّدت بالاعتقال.. ما لا تعرفه عن "الألبانية" دوا ليبا