الأردنيون غاضبون من “طائرة أحلام العسكرية” التي نقلتها إلى البتراء.. ومسؤول رسمي يوضح القصة

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/31 الساعة 04:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/31 الساعة 04:58 بتوقيت غرينتش

تواصل المغنية الإماراتية أحلام، زيارتها إلى الأردن بعد انتهاء حفلها في مهرجان "جرش"، حيث زارت مدينة البتراء الأثرية جنوب المملكة.

إلا أن هذه الزيارة أثارت غضب عدد من الأردنيين الذين سارعوا إلى انتقاد التصرف الرسمي الأردني مع المغنية الإماراتية.

ما القصة؟

استأجرت أحلام طائرة عسكرية لتقلّها إلى مدينة البتراء الأردنية، وحين انتشرت هذه الصور، سارع العشرات من رواد الشبكات الاجتماعية إلى إبداء استيائهم من هذا الأمر، لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وحالة عدم الاستقرار المالي التي تعيشه.

هذه حكومة الإصلاح التي بشر بها الرزاز؛ ألهذه الدرجة المطربة أحلام أصبحت بطل قومي تُنقل بطائرة عسكرية من جرش إلى البتراء؟.إخواني اترك لكم التعليق.

Gepostet von Saddah Alhabashneh am Sonntag, 29. Juli 2018

ونشرت أحلام على مختلف حساباتها الاجتماعية، صوراً كثيرة لها خلال زيارتها إلى الأردن وإحياء حفلها.

كما أبدت أحلام سعادتها بالحفاوة في الاستقبال من قبل الأردنيين؛ من خلال نشر مقاطع فيديو لمكان إقامتها بالفندق، الذي وصفته بالفاخر والراقي.

اليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن #الملكة_رانيا حفظها الله @queenrania 💜💜💜 ، احب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني ب حضورها حفلي في جرش وأحب ان أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم والحفاوة التي غمرتني انا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة وأستقبال واهتمام كبير من قبلها ، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الاردن واطلعت اني اطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في #الاردن @jordanriverdesigns ، أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم 🙏🏻🌹#احلام_الشامسي #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

#جرش 💜 @haisam_lahham

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

لكن هناك توضيح رسمي لما حصل..

كشف مدير عام هيئة تنشيط السياحة في الأردن، عبد الرزاق عربيات، عن قيمة استئجار الفنانة الإماراتية أحلام الطائرة العسكرية التابعة للجيش لنقلها إلى مدينة البتراء.

وقال عربيات خلال لقائه رجال الأعمال الأردنيين المغتربين، في غرفة صناعة عمان، الاثنين 30 يوليو/تموز 2018 إن أحلام "هي من طلبت الطائرة، ودفعت أجرها –  آلاف دولار في الساعة من حسابها الشخصي".

وأضاف أن "إقامة أحلام في البتراء كانت أيضًا على حسابها، ولم تكلفنا إلا عشاءً بسيطا في مطعم بعمان".

وأوضح أن "سلاح الجو الأردني يؤجر مروحيات لأحلام وغيرها، وهذا يشكل دخلًا للجيش".

وعادة ما تتيح بعض الدول للسائحين خيار استئجار الطائرات العسكرية للسفر من خلالها إلى الأماكن الوعرة، مثل روسيا، وبالتالي فإن أحلام لم تخالف أية قواعد بهذه الحالة.


إقرأ أيضاً..

"غير لائقة أبداً".. صور جديدة لتوبا بويكستون مع حبيبها في بودروم تُغضب والديها!

أخيراً، وبعد 81 عاماً.. حلّ لغز اختفاء رائدة الطيران أميليا إيرهارت وملاحها

لا مزيد من الخداع.. هذا هو الوجه الحقيقي للشابة الإيرانية، شبيهة أنجلينا جولي(صور)

تحميل المزيد