أحمد الفيشاوي عريسٌ للمرَّة السادسة، لكن الزواج الخامس غامض – تعرَّفوا إلى زيجاته السابقة!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/31 الساعة 15:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/31 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش

أعلن الممثل المصري أحمد الفيشاوي زواجه للمرَّة السادسة، من خلال نشره صورة خطيبته ندى الكامل عبر حسابه الخاص على موقع "إنستغرام"، وذيّلها بتعليقٍ من كلمة واحدة باللغة الإنكليزية Wifey (أي زوجتي).

وكان الفيشاوي أعلن خطوبته من ندى الكامل، في حوارٍ أجراه مع المذيعة السعودية سارة دندراوي ضمن برنامج "تفاعلكم" على شاشة "العربية" خلال شهر أيار/مايو الماضي، واصفاً إيّاها بـِ "المرأة المثالية".

الفيشاوي لم يكشف حينها عن أيّ تفاصيل حول علاقته الجديدة، إلا أن موقع "ليالينا" كان أشار إلى أن الخطوبة تمَّت مطلع أيار/مايو 2018 بحضور والديه الممثلَين فاروق الفيشاوي وسميّة الألفي وشقيقه، بالإضافة إلى أسرة العروس، من دون احتفالٍ علني. في حين نشر موقع قناة "صدى البلد" المصري مجموعةً من الصور للحفل الصغير ولخطيبة الفيشاوي الجديدة.

لنتعرَّف سوياً إلى زيجات الفيشاوي الخمسة السابقة:

أكّد الفيشاوي خلال استضافته في برنامج "أنا وأنا" العام الماضي أنه تزوج 4 مرّات فقط، رغم أن عدد زيجاته هو 5. وحينها، أكّد أن زيجاته الأربع كانت فاشلة، مرجعاً السبب إلى نفسه، ومشيراً إلى أن علاقته بزوجاته تحكمها علاقة الاحترام والصداقة.

– الزواج الأول: من مهندسة الديكور المصرية هند الحناوي التي رفضت عدم اعتراف الفيشاوي بأبوّته لابنتهما "لينا"، فحوّلت قصتها إلى قضية رأي عام. ورفعت قضية نَسَب انتهت باعتراف الفيشاوي بزواجه عرفيّاً من هند وبأن لينا هي ابنته، كما نشر العديد من الصور التي تجمعه بها. لكن المشاكل القضائية بينهما لم تُحلّ حتى اليوم. 

– الزوجة الثانية: هي وسام عاطف عطية، ولم يستمر زواجهما سوى 55 يوماً فقط، بحسب مجلة "سيدتي". وقد لجأت وسام إلى القضاء بعد ذلك في العام 2007، متّهمةً الفيشاوي بسرقة بعض المجوهرات منها إلا أن الأمر انتهى بتدخّل الفيشاوي الأب لحلّ النزاع.

– الزواج الثالث: كانت ألمانية الجنسية، واسمها "دنيس ولمان"، تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته في ألمانيا، بالعام 2010، وهي الوحيدة التي لا يحبّ ذكر تفاصيل زواجه بها – الذي استمرَّ أياماً فقط – ويؤكد دوماً أنّه لا يعرف عنها أيّ شيء واختفت تماماً من حياته.

– الزواج الرابع: من الإعلامية اللبنانية رولا دبس في العام 2012، وقد استمرَّ زواجهما عامين، ودائماً يُشير الفيشاوي إلى علاقة المحبة التي لا تزال تجمعهما حتى اليوم.

– الزواج الخامس: من فتاةٍ مصرية تُدعى ليلى، تُدعى ليلى، لكنه لم يستمر أيضاً سوى لوقتٍ قصير للغاية، قبل أن يتمّ الانفصال. واللافت أن هذا الزواج يُعتبر غامضاً للكثير، حتى أن الفيشاوي لا يتحدث عنه إلا نادراً. في بعض الأحيان، يزعم أنه تزوّج 4 مرّات فقط، وأحياناً أخرى يعترف بالخمسة، كما حصل في إطلالته الأخيرة عبر شاشة "العربية" في أيار/مايو الماضي. 

تحميل المزيد