المغنية الملقَّبة بـ «بيونسيه تركيا» وراء محاولة والدتها قتل نفسها.. واتهامات للشرطة بتسريب تفاصيل رسالة الانتحار

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/30 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/30 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش

حاولت المغنية التركية هاديسا وأخواتها إنكار محاولة والدتهن الانتحار، بعد انتشار أخبار دخولها إلى المستشفى، ولكن الحقيقة ظهرت بعد أن تسربت الرسالة التي كانت قد كتبتها الأم قبل شُربها جرعة عالية من الحبوب.

وكان قد صرح المدير الإعلامي للفنانة التي تلقّب بـ "بيونسيه تركيا" بأن والدتها تعرضت لتسمم غذائي وليس محاولة انتحار كما تدّعيه الشائعات، حسب قوله، ولكن الأمر انكشف سريعاً، وتبينت حقيقة كل تلك الادعاءات.

وكما ورد في المواقع الاخبارية بأن والدة هاديسا أغلقت الباب، وكتبت رسالة جاء فيها بأنها ملّت من كثرة المشاكل بين بناتها، اللاتي يعملن معاً، هوليا كمديرة أعمال لهاديسا  وداريا كستاليست "منسقة أزياء".

وأشارت الأم في رسالة انتحارها إلى أنها سئمت ولم تعد تتحمل إهمال بناتها لها ومشاكلهن الكثيرة حول المال.

وقالت صحيفة سوزجو إن الفنانة التركية هاديسا  قررت قطع كل أعمالها مع شقيقتيها بعد رسالة والدتها.

وفور انتشار مكتوب الوالدة تقدمت هاديسا وأخواتها بشكوى للنيابة عن طريق المحامي.بعد ظهور رسالة والدتهن التي تتهمهن بعدم الاهتمام والوقوع بمشاكل المال فيما بينهن.

هاديسا وأخواتها اتهمن 3 من الشرطة بتسريب الرسالة عند دخولهم البيت للتفتيش بعد محاولة انتحار والدتهن.وفي آخر تصريحات للمغنية حول الحادثة، أوضحت بعبارة واحدة: "لقد أدليت بتصريح واحد حول الموضوع ولن أقول شيئاً آخر". أما عن مشاكلها مع أخواتها، فقد قالت: "أظن أن أخباراً كثيرة ستخرج خلال هذه الفترة،  وننتظر منكم خلال هذه الفترة الكثير من الاحترام، نحن نمر بفترة صعبة وسنتجاوزها كعائلة".


إقرأ أيضاً..

"غير لائقة أبداً".. صور جديدة لتوبا بويكستون مع حبيبها في بودروم تُغضب والديها!

 

 

علامات:
تحميل المزيد