عادت إلى الأردن بعد غياب 17 عاماً.. المغنية أحلام توجّه رسالة إلى والدة الملكة رانيا بعد اختتام حفلها في “جرش” (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/29 الساعة 11:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/29 الساعة 12:25 بتوقيت غرينتش

بعد غيابها 17 عاماً عن الأردن، أحيت المغنية الإماراتية أحلام الدورة الـ 33 من مهرجان "جرش" بحضور الآلاف، الجمعة 27 يوليو/تموز 2018.

أحلام افتتحت الحفل بأغنية "هاشمي" للمغني الأردني عمر عبد اللات على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأثرية.

وبقيادة المايسترو العالمي وليد فايد، قدّمت أحلام الملقبة بالملكة مجموعة من أغانيها الشهيرة، من بينها  "والله محتاجك انا"، "من أكون"، "أغلى إنسان"،"فضها سيرة"، "تدرى ليش"،"وش ذكرك"، "تغير الوقت"،"أحتاجك انا"،"شايف نفسه".

وفي ختام الحفل، قدّم مدير عام مهرجان "جرش" أحلام درعاً للمغنية الإماراتية تقديراً لمشوارها الفني الممتد.

وأكثر ما كان لافتاً في الحفل وهو ما علّقت عليه أحلام أيضاً، حضور والدة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني مهرجان "جرش".

ونشرت أحلام على حسابها في انستغرام مجموعة صور من حفلها، وكانت أول صورة تجمعها بوالدة الملكة رانيا السيدة إلهام الياسين.

ووجّهت أحلام لها وللشعب الأردني رسالة قائلة: "عاجزة عن التعبير لكل المحبة والحفاوة التي غمرتموني بها وشرفني اكثر حضور السيدة الجليلة الهام الياسين والدة الملكة رانيا حفظها الله، وشعب الاردن الحبيب والحضور العربي من فلسطين والعراق والخليج".

وتابعت: "شكر خاص لمعالي وزيرة السياحة السيدة لينا عناب على اهتمامها وكل الدعم الذي قدمته وشكر لهيئة الإذاعة والتلفزة الاردنية وهيئة التنشيط والسياحة وإدارة مهرجان جرش وكل من قدم دعم وتشجيع في هذا الاردن الحبيب، زادني مشاركتي في هذا المهرجان فخرا كوني عربية وأحمل اجمل رسالة في العالم وهي الموسيقى، دعمكم لي جمهوري يمنحني الثقة والمثابرة لحصد مزيد من النجاح في كل مكان".

عاجزة عن التعبير لكل المحبة والحفاوة التي غمرتموني بها وشرفني اكثر حضور السيدة الجليلة الهام الياسين والدة الملكة رانيا حفظها الله ، وشعب الاردن الحبيب والحضور العربي من فلسطين والعراق والخليج ، .. شكر خاص لمعالي وزيرة السياحة السيدة لينا عناب على اهتمامها وكل الدعم الذي قدمته وشكر لهيئة الإذاعة والتلفزة الاردنية وهيئة التنشيط والسياحة وإدارة مهرجان جرش وكل من قدم دعم وتشجيع في هذا الاردن الحبيب ، زادني مشاركتي في هذا المهرجان فخرا كوني عربية وأحمل اجمل رسالة في العالم وهي الموسيقى ، دعمكم لي جمهوري يمنحني الثقة والمثابرة لحصد مزيد من النجاح في كل مكان ،، احبكم .. احلام 💜 #احلام_الشامسي #جرش #ahlam #ahlamalshamsi

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

كما التقت أحلام في مهرجان "جرش"، العراقية دموع تحسين، المتوجة بلقب الموسم الرابع أحلى صوت من برنامج The Voice والتي كانت ضمن فريقها بالبرنامج.

وغرّدت أحلام في حسابها الرسمي على تويتر بمقطع فيديو لغناء دموع تحسين لأحد المواويل العراقية التراثية، وعلقت قائلة: "دموع في جرش، بنت العراق العظيم في الأردن العظيم".

وكانت أحلام قد كرمت كأول مغنية عربية تقف على مسرح دولبي هوليوود بلوس أنجلوس الأمريكية، وذلك عقب انتهاء حفلها الكبير قبل أيام.

فيما تستعد للمشاركة في إحياء فعاليات مهرجان "صلالة" بسلطنة عمان، إلى جانب 4 حفلات أخرى في السعودية ومصر.


إقرأ أيضاً..

خرق أمني في مطار ميونيخ.. امرأة تتسبب بإلغاء 200 رحلة جوية واعتقال 60 شخصاً

اكتشفوا جثته بعد يومين من وفاته.. رحيل الممثل المصري الشاب مصطفى العلي

أول عيد ميلاد لميغان ماركل في البلاط الملكي لن يكون كما تريد.. هناك مناسبة أخرى تهمّ الأمير هاري في نفس اليوم وعليهما حضورها!

تحميل المزيد