شيري عادل تهدد مجلة “زهرة الخليج”.. “زواجي من معز مسعود خط أحمر”

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/29 الساعة 12:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/29 الساعة 12:56 بتوقيت غرينتش

هاجمت الممثلة المصرية شيري عادل مجلة إماراتية، كانت قد نشرت عنها حواراً صحفياً مكتوباً قبل يومين، إلا أن الأخيرة حذفته بعد دقائق من نشر عادل بيانها.

وكتبت شيري عادل الأحد 29 يوليو/تموز 2018 على صفحتها الموثقة في فيسبوك منشوراً قالت فيه: "الحقيقة قرأت مؤخرًا حوارا صحفيا مكتوبا في إحدى المجلات منسوبا على لساني وهو لا يمت لي بصلة ولم أقم بإجرائه".

 

وتوعدت عادل باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المجلة الخليجية قائلة: "أنا حتى الآن لم أجر أي حوار يخص موضوع زواجي، كنت أعتقد أن هذه المجلة ذات مصداقية ولكن اتضح لي العكس وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة".

وكانت شيري عادل قد ألغت حسابها على تويتر بعدما دشنته بأيام من الإعلان عن زواجها من الداعية المصري معز مسعود.

وكانت أول تغريدة كتبتها شيري بعد تدشينها الحساب، "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا، بل كان كلامه طيبا للقلوب".

ورغم تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي معها بشكل كبير، لكن يبدو أنها قررت التراجع عن فكرة تدشين الحساب.

فحين تبحث عن اسم شيري عادل على تويتر كما يظهر في الصور الكثيرة التي انتشرت لتغريدتها الأولى على الانترنت والشبكات الاجتماعية، إلا أن اسمها لا يظهر Shery Adel.

وجاء تدشين حساب شيري بعد أيام من بيان الألف كلمة الذي نشره زوجها الداعية معز مسعود، رداً على كل الانتقادات التي وُجهت له بسبب زواجه الأخير.

المنشور الذي فاق الألف كلمة، ردّ فيه معز مسعود على من هاجموه إثر زواجه من شيري عادل، بعد طلاقه قبل أشهر من زوجته الثانية السابقة بسنت نور الدين.

وقال مسعود الاثنين 16 يوليو/تموز 2018: "أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي".

وأضاف: "ما لا يعلمه الكثير عني هو أنني اضطررت أن أرحل بأسرتي خارج البلاد بعد أن تلقيت تهديدات في عام 2013 وقت عرض برنامجي الدرامي (خطوات الشيطان) في توقيت حرج من تاريخ مصر، وكان البرنامج بجزئيه الوحيد الذي رصد إرهاصات التحوّل إلى الإرهاب، ولم انقطع بالكلية عن مصر لمتابعة العمل، ولكن البعد عن الوطن والأهل وتأثيره الكبير كان أحد أسباب انتهاء زواجي الأول بعد 13 عامًا، والذي تم بكل تحضر وبالاتفاق بين الطرفين".

بسم الله الرحمن الرحيمأشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء…

Gepostet von ‎Moez Masoud معز مسعود‎ am Montag, 16. Juli 2018

وهذه هي الزيجة الثالثة لمعز مسعود بعد طلاقه من زوجته الأولى وبعدها من بسنت واستمرت الزيجة لمدة أشهر.

ومعز مسعود هو من مواليد 1978، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

من كواليس مسلسل #السهام_المارقة علي قناة #أبو_ظبي

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو "الطريق الصح"، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

أما شيري عادل فقد ولدت في العام 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".


إقرأ أيضاً..

اكتشفوا جثته بعد يومين من وفاته.. رحيل الممثل المصري الشاب مصطفى العلي

جوليا بطرس في عمّان.. نعم، غنّت لفلسطين وعهد التميمي، لكن كثيرين ذكّروها بصورتها مع بشار الأسد (فيديو)

أول عيد ميلاد لميغان ماركل في البلاط الملكي لن يكون كما تريد.. هناك مناسبة أخرى تهمّ الأمير هاري في نفس اليوم وعليهما حضورها!