وفاة الممثل المصري الكوميدي محمد شرف عن عمر 55 عاماً

توفي الفنان المصري محمد شرف عن عمر 55 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، أبعده لسنوات عن المشاركة في الأعمال الفنية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/27 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/27 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش

توفي الفنان المصري محمد شرف عن عمر 55 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، أبعده لسنوات عن المشاركة في الأعمال الفنية.

وفاة شرف كانت بأحد مستشفيات الإسكندرية، وقد عانى الراحل من مرض بالقلب وأُجريت له عملية تركيب دعامات بالقلب، عاد بعدها إلى الشاشة من خلال فيلم "أخلاق العبيد" عام 2017 مع خالد الصاوي ويسرا اللوزي، وكانت علامات التعب ظاهرة عليه، وكان فاقداً للكثير من وزنه.

كما ظهر عقب إجرائه للعملية في برنامج مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري، وكان يتحدث بصعوبة نتيجة التعب، وصرح شرف حينها بأنه أنفق الكثير من المال على علاجه، وشكا من قلة سؤال زملائه الفنانين له.

شرف الذي ولد عام 1963، لم يكن من نجوم الصف الأول في عالم الفن بمصر، لكنه نال حب الجماهير بسبب أعماله التي ظهر فيها بأدوار مميزة،  ظلت عالقة بذهن المشاهدين كما ظلت جملة التي قالها في أدواره السينمائية مرددة على ألسنة الصغار والكبار.

أبرز أدواره كان "سامبو" بمسلسل "أرابيسك" مع محمود السعدني عام 1994، ثم ظهر في عدد من الأفلام السينمائية، منها "ظرف طارق" مع أحمد حلمي، و"زكي شان" أيضاً مع حلمي؛ إذ ظهر بمشهد واحد بدور حرامي، وهو يقول جملة "اضرب علشان أتوب"، وفيلم "الرهينة" وكان من بطولة أحمد عز وياسمين عبدالعزيز، وقام بدور "عماد" الذي أخذت من علاقته بأحمد عز جملة "عماد مأكّدلي" التي انتشرت كثيراً في مصر وقتها.


واقرأ أيضاً..

بعد أسابيع من اتهامها بالسخرية من إليسا.. اليمنية أروى توضح ما قصدته بمنشورها على إنستغرام

علامات:
تحميل المزيد