كسر كاحله في مشهدٍ سابق – توم كروز يؤدّي مشهد المروحية الخطير بنفسه في فيلم Mission Impossible! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/25 الساعة 09:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/25 الساعة 10:01 بتوقيت غرينتش
Tom Cruise as Ethan Hunt in MISSION: IMPOSSIBLE - FALLOUT from Paramount Pictures and Skydance.

انضمَّ الممثل هنري كافيل إلى طاقم ممثلي فيلم Misson Impossible بجزئه الأحدث، ليؤدي شخصية أوغست والكر، في حين استعادت ريبيكا فيرغسون دورها في شخصية إلسا فوست. لكن، وفي حال كنتَ تتساءل عمَّا يمكن أن يخبئه لنا بطل أفلام الحركة توم كروز، بعد فيلم Ghost Protocol وRogue Nation؟! فإليكَ الجواب…

تمَّ نشر مقطع مصوَّر، يظهر خلاله الممثل البالغ من العمر 56 سنة وهو يصوّر أحد المشاهد الجديدة من الفيلم، وهو يحاول الحصول على جهاز التحكُّم عن بُعد من أجل إنقاذ مجموعة من الأشخاص من انفجار قنبلة؛ في حين أن إلسا وبنجي دان (ويؤدّيها سايمون بيغ) يصرّان على أنه لن ينجح في القيام بذلك.

وفي حركةٍ تُشبه شخصيته، التي اعتدناها في الأجزاء السابقة من Mission Impossible، يتجاهل إيثان هانت صديقيه ويتّجه مباشرة نحو المروحية التي تحمل الآلة المتفجّرة أثناء إقلاعها. ويمكن رؤية هانت وهو يتسلَّق حبلاً لمنع القنبلة من الإنفجار، إلا أن خطّته تواجه مشكلة بسيطة: فقد فشل في ربط نفسه، بشكلٍ آمن، على المروحية المتحرّكة. وينتهي المقطع بسقوطه في الهواء، مع عدم وجود أيِّ تلميحات حول كيفية تجاوزه لهذا الخطر!

وعلى الرغم من أن محبّي أفلام الحركة قد يكونوا شاهدوا مقاطع مماثلة في أفلام أخرى، إلا أن توم كروز يُبدي تفانياً كبيراً تجاه عمله، بحيث يقوم بأداء معظم المجازفات بنفسه.. وهذا ما يجعل أفلامه أكثر إثارة للإعجاب.

توم كروز في أحد مشاهد الفيلم
توم كروز في أحد مشاهد الفيلم

ويبدو أن كروز يندمج كثيراً بشخصية إيثان هانت ومحاولته إنقاذ العالم، لدرجة أنه كشف في وقتٍ سابق أنه تعرّض إلى كسرٍ على مستوى الكاحل، خلال تصويره لأحد المشاهد المجازفة من الفيلم نفسه، لكنه تمكَّن من إنهاء المشهد بعد ذلك. وقد قال كروز في وقتٍ سابق، لصحيفة USA Today: "كانت ضربة قوية، وكلُّ ما أردته هو التخفيف من الألم".

وأضاف: "فكرتُ وخطّطتُ أن أقوم بلمس قدمي فقط، لكني قمتُ بذلك لفترةٍ أطول من اللازم، في محاولةٍ للتخفيف من أثر الضربة على الحائط. وقد قلتُ في نفسي إن كاحلي تعرَّض للكسر، وكنتُ أعلم أنه قد كُسر فعلاً، لكني واصلتُ الركض أمام الكاميرا حتى يتسنّى لنا التقاط المشهد".

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن فيلم Mission Impossible: Fallout (وهو من كتابة وإخراج كريستوفر ماكواري) بدأ عرضه اليوم الأربعاء 25 تموز/يوليو في المملكة المتحدة، ومن المنتظر أن يُعرض ابتداءً من الغد وبعده في باقي دول العام. 


إقرأ أيضاً…

MAX Factor Arabia توقف التعامل معها بعد تصريحاتها حول العاملات الفلبينيات – وسندس القطان تردّ: "لا تحدّثوني كمسلمة ومحجبة وكويتية"! (فيديو)

ما لم يكونوا يتوقعونه.. فتية كهف تايلاند أمام مهمّة مختلفة، حلقوا رؤوسهم وارتدوا ملابس صفراء

تحميل المزيد