قمر تنشر صورة ابنها مع كِنية رجل الأعمال المصري جمال مروان.. هل اعترف حفيد عبد الناصر بأبوّته لابن المغنية اللبنانية؟!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/23 الساعة 15:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/23 الساعة 15:29 بتوقيت غرينتش

شغلت المغنية اللبنانية قمر الإعلام، في الأيام القليلة الماضية، بعدما نشرت صورةً ليد ابنها وهو يضع سواراً خاصاً بالمرضى – الذين يدخلون المستشفى – كُتب عليه كِنية رجل الأعمال المصري جمال مروان؛ الأمر الذي تسبَّب بإعادة فتح قضية نسب إبنها جيمي والسؤال: ما الذي حصل مؤخراً، ولم تعلن عنه قمر؟ وهل توصَّلت إلى حلٍّ ودّي مع مروان، جعله يعترف بأبوّته لابنها؟

محمد، أو جيمي، كما يحلو لوالدته قمر أن تناديه
محمد، أو جيمي، كما يحلو لوالدته قمر أن تناديه

وفي تذكير سريعٍ، كانت قمر لجأت إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى "إثبات نسب" ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات "ميلودي" حينها – ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمرَّ سنوات.

المغنية اللبنانية اتّهمت المنتج المصري بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل (واسمه الحقيقي محمد) للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصرية في لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة المصرية، من أجل مقارنتها بتحليل DNA جمال مروان، إلا أن الأخير رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوّجها.

المنتج جمال مروان
المنتج جمال مروان

وفي 26 نيسان/أبريل من العام 2017، أصدرت الدائرة 114 في محكمة استئناف الأسرة – المنعقدة في التجمُّع الخامس – حكمها برفض استئناف المغنية اللبنانية وتأييد حكم أول درجة برفض قضية النسب وإلزامها بالمصاريف وأتعاب المحاماة، نظراً لأنها (أي المحكمة) أتاحت للمستأنفة (أي قمر) المجال لإثبات "وجود الفراش" فيما بينها وبين المستأنف ضدّه (أي جمال مروان)؛ إلا أن قمر محمود تخاذلت عن إحضار الشهود، ولم تأتِ بجديدٍ ضمن استئنافها، من شأنه تغيير وجهة الرأي في الحكم.

لكن.. ماذا حصل اليوم؟!

كانت الصورتان اللتان نشرتهما قمر عبر حسابها على سناب شات، لابنها جيمي وهو على فراش المستشفى، كفيلتين بإعادة قضية نسب ابنها إلى الواجهة من جديد.

فإحدى هاتين الصورتين هي للسوار الذي يتمّ وضعه في يد المريض في أيّ مستشفى، وكُتب عليه اسمه الثلاثي محمد جمال مروان. الأمر الذي حيَّر الجميع، سيما أن القضية أُقفلت في القضاء المصري، ولم تتمكن قمر من إثبات أبوّة جمال مروان لابنها، وتساءلوا ما إذا كانت أجرت اتفاقاً ودّياً وسرّياً معه، جعله يعترف بأبوّته؟!

مصادر مقرَّبة من المنتج المصري جمال مروان أكدت لـ "عربي بوست" أن ذلك غير صحيح، "لا تواصل بين مروان وقمر، ولم يعترف بأبوّته، والقضية أُقفلت".

الصورة التي نشرتها قمر عبر تطبيق
الصورة التي نشرتها قمر عبر تطبيق "سناب شات"

وفي معلوماتٍ خاصة، فإن طفل قمر – البالغ من العمر 8 سنوات اليوم – ما زال يُعتبر طفلاً غير شرعي وقمر ترفض حتى اللحظة تسجيله تحت كِنية رجلٍ آخر. ويبدو أن نشرها لصورةٍ اسم ابنها الثلاثي، مع كِنية جمال مروان، ما هي إلا خطوة لاستفزازه وإثارة غيظه كونه يرفض الاعتراف بابنه.


هل اطّلعتَ على "صرعة" المشاهير الجديدة؟!

"صرعة جديدة" دفعت كايلي جينير ونادين الراسي إلى تغيير شكل شفتيهما.. الأمر بسيط، وسهل جداً!

وهل تابعتَ ماذا فعلتْ هذه المغنية الصربية؟

اضطُرَّت إلى غلق جميع حساباتها – عارضة أزياء ومغنية تنشر سيلفي مع جثة والدها في المستشفى!

علامات:
تحميل المزيد