تخطَّى تيلور سويفت وكيتي بيري.. إد شيران المغني الأعلى أجراً بالعالم

يجني المغني وكاتب الأغاني أكثر من زملائه نجوم البوب تيلور سويفت وكيتي بيري، وفقاً لقائمة مجلة فوربس الجديدة "قائمة الأغنياء" للشخصيات المشهورة الأعلى أجراً في العالم.

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/18 الساعة 11:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/18 الساعة 11:42 بتوقيت غرينتش

تم اختيار إد شيران بحسب ما نشرت صحيفة The Independent البريطانية، كأعلى المغنين أجراً؛ حيث حصل على ما يقدر بنحو 83 مليون جنيه إسترليني (108 ملايين دولار) عام 2017.

يجني المغني وكاتب الأغاني أكثر من زملائه نجوم البوب تيلور سويفت وكيتي بيري، وفقاً لقائمة مجلة فوربس الجديدة "قائمة الأغنياء" للشخصيات المشهورة الأعلى أجراً في العالم.

هذا يعني أن مرتبة شيران في القائمة قد ارتفعت 62 درجة منذ العام الماضي؛ ليحتل المركز التاسع على القائمة الكاملة لكبار المشاهير، مثل كولد بلاي وU2، جنباً إلى جنب مع نجوم كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكانت أعمال إد شيران أكثر الأعمال إذاعة في العام الماضي، بفضل ألبومه الثالث Divide، الذي يحتوي على أغانٍ حققت نجاحاً ساحقاً، مثل: "Shape of You" و"Castle on the Hill" و"Galway Girl" و"Perfect".

وقد انتُقد شيران بحسب مؤخراً بعد أن حصل على إذن بالتخطيط لبناء "سور مضاد للمشردين" خارج منزله الذي تبلغ قيمته ثمانية ملايين جنيه إسترليني في لندن.

كان المغني، الذي تحدث في كثير من الأحيان عن تجاربه في التشرد عندما كان يحاول أن يشق طريقه كفنان، قد أعطى الضوء الأخضر لتثبيت بوابات مشاة وسياج من الحديد خارج منزله في كنسينغتون وتشيلسي.

ووفقاً لوثيقة مقدمة من وكيل التخطيط الخاص به، فإن البوابات والسور "ستمنع فرص نوم المشردين في محيط البيت".

وفي رده على التقارير الأولية في وقت سابق من هذا العام، ادعى شيران أن القصة كانت "مختلقة"، وانتقد صحيفة The Sun لنشرها.

وكتب على موقع إنستغرام: "لقد قدمت الكثير في الماضي من أجل جمعية Crisis and Shelter للإيواء، ولن أقوم أبداً ببناء سور خارج منزلي لهذا السبب. كان السبب هو منع المصورين المتطفلين من الاقتراب من منزلي".


هذا الموضوع قد يهمك أيضاً..

إليسا تدافع عن نانسي عجرم: "بلا طعمة اللي صار"… وماذا علّقت على تنازل أحلام عن أجرها لصالح مهرجان موازين؟!