بعد كشفه خيانة زوجته.. ممثلون أتراك يهاجمون المغني مصطفى جيجلي، ومقاطعة فنية له على الإذاعات ومن الحفلات!
الأحد, 19 أغسطس 2018

بعد كشفه خيانة زوجته.. ممثلون أتراك يهاجمون المغني مصطفى جيجلي، ومقاطعة فنية له على الإذاعات ومن الحفلات!

يواجه المغني التركي مصطفى جيجلي انتقادات حادة من الوسط الفني المحيط به وذلك بعد أيام من إعلانه تقديم ملف للمحكمة يطالب فيه بأخذ حضانة ابنه من طليقته الممثلة سينام.

وفي الملف الذي قدمه للمحكمة، أرفقه جيجلي بأدلة وصور وفيديوهات بأن طليقته على علاقة بالمغنية التركية انتظار.

وإثر هذه الأنباء التي ضجّت بها الصحافة التركية في الأيام الماضية ووصفتها بـ»الفضيحة»، أعلنت إذاعات تركية مثل «راديو دي» و»سوبر أف أم» و»بيست أف أم» منع بث أغانيه.

كما تم إلغاء حفلات موسيقية مرتقبة له.

لكن بحسب ما ذكرت صحف تركية نقلاً عن عدد من المحامين، فإن الأدلة التي تقدم بها جيجلي للمحاكمة للحصول على حضانة ابنه لن تكون أساساً يستند إليه القاضي لانه حصل عليها بطريقة غير قانونية.

وأضافوا أنه يتوجب على المغنّي التركي إثبات أنّ المقاطع المصوّرة لزوجته والمغنية انتظار كانت خلال فترة زواجه لإثبات أنه تعرض للخداع من زوجته سينام.

وفي الوقت الذي أعلن فيه محامي طليقة جيجلي أنه سيقوم بالمحاسبة القانونية لكل من قام بهذا الفعل الظالم في حق موكلته من أجل الانتقام منها، وسرّب الفيديو إلى الشبكات الاجتماعية، كان هناك العشرات من الفنانين الأتراك الذين أعلنوا تضامنهم مع سينام.

وكتبت الممثلة دينيز شاكر عبر حسابها على انستغرام: «كيف لا يُعاقب هذا الشخص، أبعث لك كل الشتائم التي في داخلي. كيف ستتمكن من التجول في الشوارع يا ترى؟».

أما هازال كايا فكتبت على توتير وهي تُدافع عن المغنية انتظار: «عندما قرأت الاخبار شعرت بالضيق وبدأت بالصراخ من حماقة البعض، نُحبّكِ جدا لا تخافي لست وحيدة».

وكان مصطفى ادعى أن الصور والمقاطع التي أرفقها وصلته على البريد من شخص مجهول، وطالب بحضانة ابنه، وإيقاف النفقة عن طليقته سينام، وكذلك طلب برفع قرار عدم تقارب ابنه وزوجته الجديدة سيلين إيمير.

ووفقاً لما جاء في صحيفة حرييت، قال أحد الصحفيين بأن الادعاءات في كواليس الصحافة انتشرت منذ سنة بوجود علاقة، وتمت ملاحقة المغنية انتظار وسينام غيديك وقتها لكن لم تلتقط الكاميرات أي  لقطات واضحة تثبت علاقتهما.

وقالت محامية الزوجة السابقة لجيجلي «سينام» بأن المحكمة أمرت بعدم نشر شيء يتعلق بالقضية التي رفعها الزوج السابق على موكلتها.

وأكدت أن موكلتها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يسيء لها ويتداول هذه الادعاءات التي وصفتها بالباطلة للانتقام منها مشيرة إلى أن الحقائق ستظهر في المحكمة.

وبعد انتشار هذه الأخبار مباشرة نشرت شركة الإنتاج Poll Production بياناً رسمياً تعلن فيه فسخ عقد المغنية انتظار.

وقالت المغنية انتظار بأن جيجلي يريد الانتقام منها لأنها كانت إلى جانب طليقته تدعمها وتساندها خلال الفترة التي مرت بها بعد الطلاق، وأنه تعدى حرمات وخصوصيات الغير لوضعه كاميرات في بيوت الآخرين.

كما قالت بأنه كيف لرجل أن يفكر هذا التفكير بأم ولده الوحيد كما جاء في صحيفة سوزجو.

وكان قد تطلّق الثنائي بعد جلستين اثنتين بالمحكمة، ترك جيجلي لطليقته الفيلا التي كانا يعيشان بها كما التزم بنفقة 20 ألف ليرة شهرياً يدفعها لها وهو يطالب الآن بقطع هذه النفقة عنها.


إقرأ أيضاً..

الرومانسي بوراك أوزجيفيت يشتري سيارتين.. واحدة له بـ40 ألف دولار والثانية لزوجته الجميلة فهرية بأكثر من 100 ألف دولار!

مريم حسين تستغل خبر انفصال وليد فواز عن مي سليم وتعلّق: «هذه نهاية زواج السوشيال ميديا»!

كان يغنّي أمام الجمهور قبل أن تبتلعه خشبة المسرح.. لكن هل مَن رأيناه هو فعلاً المغني اللبناني جو رعد؟(فيديو)

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
بعد كشفه خيانة زوجته.. ممثلون أتراك يهاجمون المغني مصطفى جيجلي، ومقاطعة فنية له على الإذاعات ومن الحفلات!