بعد أيام من إعلان طلاقهما المفاجئ.. وليد فواز يوضح: تسرعت في الزواج من مي سليم!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/18 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/18 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش

بعد 4 أيام من إعلانه خبر انفصاله عن زوجته الممثلة الممثلة الأردنية مي سليم، نشر الممثل المصري الأربعاء 18 يوليو/تموز 2018 صورة له على حسابه في انستغرام أوضح فيها ما حصل.

وقال فواز: " قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة .

https://www.instagram.com/p/BlXwvCHn3-U/?utm_source=ig_embed

وأضاف: "ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق".

وتابع: "أنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع، المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان"

وكان الممثل المصري أعلن انفصاله عن مي سليم بعد أقل من شهر على زواجهما، وحتى قبل انتهاء شهر العسل.

الممثل وفي صورة نشرها على حسابه في انستغرام، قال: "الحمد لله على كل شيء..في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي..للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد…دعواتكم".

https://instagram.com/p/BlOCSuIntrl/?utm_source=ig_embed

وكان الممثل المصري وليد فواز عقد قرانه على سليم، الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018، في مكتب التوثيق؛ نظراً إلى كونها أردنية الجنسية.

وقد حضر عدد من أهالي الفنانين عقد القران، في حين ظهرت الممثلة ميس حمدان مع شقيقتها مي سليم، في الصور المتداولة على الشبكات الاجتماعية والصحف المصرية.

ويبدو أن الفنانين كانا مخطوبَين منذ 7 يونيو/حزيران 2018؛ إذ نشر فواز وقتها صورة لخاتم في يده، معلناً خبر الخطبة دون أن يصرح باسم خطيبته، مكتفياً بكتابة "قريباً".

يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل "الرحلة" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.

وخلال عرض المسلسل على شاشة DMC، كان الممثل الشاب ينشر لقطات تجمعه مع سليم من المسلسل أو الحوارات الصحفية معهما، ويقوم بإدراج هاشتاغ يحمل اسمه واسمها في نهاية ما ينشره عبر حسابه الرسمي على تويتر.


إقرأ أيضاً..

 

زيدان إلى يوفنتوس.. الأسطورة الفرنسي ينضم إلى رونالدو بعد استقالته من ريال مدريد

مصرية أرسلت تهنئة بزواج هاري وميغان فردّ عليها القصر بصورة ورسالة.. قصة فتاة تلقت رداً من الزوجين الجديدين بالأسرة المالكة

اكتشاف مومياء في مصر: علماء الآثار يتلقون تحذيرات بعدم فتح التابوت الغامض

 

علامات:
تحميل المزيد