وليد فواز ما زال يرتدي خاتم الزواج – وهل أكّدت مي سليم شائعات طلاقهما بسبب الحضانة؟! (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/17 الساعة 15:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/17 الساعة 15:13 بتوقيت غرينتش

لا زال طلاق الممثلة الأردنية مي سليم والممثل المصري وليد فواز، بعد أقلَّ من شهرٍ على زواجهما، يُشغل الرأي العام؛ وهذا طبيعي، وسط تكتُّم الطرفين وعدم الإعلان عن أسباب هذا الانفصال السريع.

وكان فواز أعلن عن الطلاق، من خلال صورةٍ نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، أرفقها بتعليقٍ جاء فيه: "الحمد لله على كلّ شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنّيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياةٍ زوجية لم تكدْ تبدأ بعد… دعواتكم".

الروايات كثيرة حول أسباب الطلاق، لعلَّ أبرزها تلك التي نشرتها مجلة "سيدتي"، والتي نقلتها عن مصادر مقرَّبة من العروسين مي سليم ووليد فواز أشارت إلى أن السبب الحقيقي وراء انفصالهما هو تلقّي ميْ تهديداتٍ من زوجها السابق، بحقّه في حضانة ابنتهما الوحيدة "ليلي" بعد زواجها من رجلٍ آخر؛ ممّا وضعها في اختيارٍ صعب، ما بين حبّها وبين المحافظة على حضانة ابنتها، لا سيما مع سفرها المستمرّ خارج مصر، ما يعطي الأب أحقيّة الحضانة.

وأضافت المصادر أن حُبّ ميْ لابنتها كان أقوى من أيّ اعتبار، وطالبت زوجها بالانفصال سريعاً حتى لا يتسبَّب الأمر في فقدانها الحضانة، كما طالبته بسرعة إعلان الخبر حتى يصل إلى زوجها السابق ويتوقف عن تهديدها.

❤❤❤❤ https://ift.tt/2LlvKvX

Gepostet von Mai Selim am Montag, 16. Juli 2018

اللافت أن الممثلة الأردنية قامت، في اليوم التالي على إعلان فواز انفصالهما، بحذف الصور التي جمعتها به من حسابها على "إنستغرام"؛ واللافت أكثر أنها، وسط كلّ هذه الأقاويل التي تتردَّد عن أن الحضانة هي سبب طلاقها، نشرت يوم أمس الإثنين 16 تموز/يوليو 2018 بنشر صورةٍ لابنتها عبر حسابها على فيسبوك وهي تسبح خلال إجازتها في الساحل الشمالي، واكتفت بالقلوب الحمراء كتعليقٍ على الصورة.. فهل هي رسالة تأكيدية على أن الحضانة هي سبب الطلاق؟

من جهته، ترك فواز الصور التي تجمعه بميْ، وأثار ضجةً عندما نشر صورةً له عبر حسابه على "تويتر" يوم الأحد 15 تموز/يوليو 2018. يظهر في الصورة مرتدياً خاتم الزواج، وكتب معلّقاً: "حُبّ العمر"!

تجدر الإشارة إلى أن الطلاق بين مي ووليد لم يتمّ بشكلٍ رسمي حتى الساعة، لكن من المقرَّر أن تتمّ الإجراءات خلال أيامٍ، كما صرَّح فواز إلى صحيفة "اليوم السابع" المصرية.


إقرأ أيضاً… 

بعد أقل من شهر على زواجهما.. الممثل وليد فواز يعلن انفصاله عن الممثلة مي سليم وهما في شهر العسل! (صورة)

تحميل المزيد