الصُوَر المنسوبة إلى شيري عادل والداعية معزّ مسعود ليست من حفل زفافهما، بل تخصُّ عروساً أخرى!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/15 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/15 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش

لا يزال خبر زواج الداعية المصري معزّ مسعود من الممثلة المصرية شيري عادل حديث الشارع المصري، رغم مرور أيامٍ على إعلانه؛ لكن هذه المرَّة، بسبب الصور التي نُشرت على أساس أنها التُقطت من حفل الزفاف، ليتبيّن اليوم أنها ليست صور العروسين!

فقد فجَّرت عروس، تُدعى ندى محسن، مفاجأة من خلال إعلانها أن الصور المنسوبة إلى عادل ومسعود تخصُّ حفل زفافها، الذي أُقيم في أيلول/سبتمبر الماضي في فندق كونراد – دبي. وفي حديثٍ إلى صحيفة "اليوم السابع"، قالت محسن: "فوجئتُ بالصور حين أرسلتها إليَّ خبيرة التجميل التي نفّذت لي مكياج الزفاف، وأخبرتني أنها صور متداولة على فيسبوك باعتبارها صور زفاف شيري عادل ومعزّ مسعود، لكنها تعتقد أنها صوري. وبالفعل، فوجئتُ بأنها صورٌ من كواليس زفافي".

وكان روّاد الشبكات الاجتماعية تداولوا عدّة صورٍ من حفلٍ، قيل إنه زفاف مسعود وعادل، بعدما قامت المصوّرة الفوتوغرافية لميس أحمد بنشر صورٍ لها – عبر حسابها على إنستغرام – لعروسين لم تظهر ملامح وجهيهما، وأرفقتها بتعليق: "ألف مبروك عروستي المحبوبة"؛ بعد أيامٍ قليلة على نشرها صورةً تجمعها بشيري عادل.. الأمر الذي دفع بالجميع إلى ربط الصور بشيري عادل ومعزّ مسعود.  

الف مبروك my lovely Bridal

A post shared by مصورة الفنانين لميس احمد (@lamees.ahmed.photography) on

ومن جهتها، قالت محسن إنها تواصلت على الفور مع المصوّرة لميس أحمد، وطلبت منها أن تنشر توضيحاً، إلا أنها رفضت؛ مؤكدةً أنها لم تكتب أن الصور تعود لشيري ومعزّ، وبالتالي "لم أخطئ حتى أصحِّح الخطأ".

لكن محسن لم تخفِ استغرابها من توقيت نشر الصورة، قائلة: "لم أفهم لماذا تنشر على إنستغرام صوراً من جلسة تصوير أُقيمت في أيلول/سبتمبر الماضي، رغم أنها كانت نشرت في السابق صوراً من حفل زفافي"؟!

"عربي بوست"، وفي رحلة بحثٍ سريعة عبر صفحة المصوّرة الشخصية على فيسبوك، اكتشف فعلاً أن الصور التي نشرتها أحمد منذ أيام على إنستغرام، كان سبق ونشرت غيرها في سبتمبر الماضي على فايسبوك.

Gepostet von Lamees Ahmed Photography am Freitag, 22. Dezember 2017

ويمكن للمتصفّح بسهولة أن يكتشف أنها مأخوذة من جلسة التصوير نفسها، التي نُشرت منذ أيام. الفارق الوحيد أن الصور المنشورة في سبتمبر الماضي تُظهر وجه العروسين، فمن الواضح أن المكان هو نفسه (فندق كونراد في دبي) وفستان الزفاف هو نفسه، حتى تسريحة شعر العروس وشكل العريس وبدلته وطرحة فستان العروس الطويلة… جميعُ هذه التفاصيل هي نفسها. ما يدفعنا إلى التساؤل: هل تقصّدت المصوّرة الفوتوغرافية لميس أحمد إثارة الجدل؟!  


إقرأ أيضاً… 

بعد اتهامه بخيانة زوجته مع فتاةٍ لبنانية… تامر حسني يُنهي الجدل ويردّ على خبر طلاقه!

بعد أقل من شهر على زواجهما.. الممثل وليد فواز يعلن انفصاله عن الممثلة مي سليم وهما في شهر العسل! (صورة)

علامات:
تحميل المزيد