جاستن بيبر وهايلي بالدوين يخضعان لدورة تأهيلية قبل الزواج.. وهذا ما عليهما فعله
الخميس, 20 سبتمبر 2018

جاستن بيبر وهايلي بالدوين يخضعان لدورة تأهيلية قبل الزواج.. وهذا ما عليهما فعله

 قبل أن يسيرا سويّاً على ممشى العروسين، يتعيّن على جاستن بيبر وخطيبته هيلي بالدوين الخضوع لدورة تدريبية قبل الزواج، وبحسب ما كشفت صحيفة Daily Mail البريطانية، ستتولّى كنيسة المشاهير «هيلسونغ» هذا الأمر.

وأوردت الصحيفة البريطانية، الأربعاء 11 يوليو/تموز 2018، أن الحبيبين، اللذان عقدا خطبتهما في رحلة إلى جزر الباهاما نهاية الأسبوع الماضي، سيتلقّيان دورة تدريبية مدّتها 5 أسابيع، على أن تغطّي موضوعات مثل كيفية إدارة الشؤون المالية بعد الزواج.

وكشف مصدر للصحيفة أن «دورة الزواج هي شيء يشجّعه ويحث عليه في بعض الحالات قساوسة كنيسة هيلسونغ، قبل قيامهم بإتمام الزواج».

وأضاف: «جاستن لديه ماضٍ؛ فقد كان على علاقة طويلة الأمد بالمغنّية سيلينا غوميز، وهو يريد الآن أن يبدأ صفحة بيضاء مع هايلي».

وتابع: «إنه شيءٌ يحرص كلاهما على فعله، فالإيمان الديني مهمّ بالنسبة لهما، وسيساعد حقاً على بناء أساس قوي للسنوات التي يخططان لقضائها سويّاً».

وشوهِدت هايلي (21 عاماً)، وجاستن (24 عاماً) أثناء حضورهما الطقوس الدينية في كنيسة هيلسونغ بنيويورك وأستراليا. ويعد المغنّي على علاقة مقرّبة جداً بالقِسّ الذي يفضّله المشاهير كارل لينتز.

وأضاف المصدر: «إن جاستن يحب ويبجِّل ويحترم هايلي، وهو يأخذ ذلك الالتزام على محمل الجد».

وتابع: «كانت لديهم اختلافات، ولهذا السبب انفصلا في وقت سابق، إلا أنه يشعر الآن بأن العلاقة جيدة بنسبة 100% ولا يمكنه الانتظار إلى أن يصبح زوجاً لها».

الدورة: 5 أسابيع

وستبدأ دورة الزواج التي تستغرق 5 أسابيع بتقييم يُجريه الحبيبان على الإنترنت لمواطن القوّة والضعف في علاقتهما.

وتنظر الكنيسة بعدها في نتائج التقييم لتحديد الموضوعات التي يجب أن يستهدفها البرنامج.

ووفقاً لموقع الكنيسة على الإنترنت، يتلقّى كل زوجين دعماً زوجياً، ويُطلب منهما حضور 5 حصص دراسية على مدار 5 أسابيع.

ويقول النص التعريفي بالدورة التأهيلية للزواج: «إذا لم تكن مستعدّاً للزواج من قبل، فستكون مستعدّاً الآن».

وفي أول تعليق له بعد إعلان خبر خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية، هايلي بالدوين، نشر مغني البوب الكندي، جاستن بيبر على حسابه في انستغرام صورة لهما وكتب إلى جانبها كلمات مؤثرة لعروسه المستقبلية.

وقال بيبر «كنت سأنتظر بعض الوقت لأتحدث، لكن الكلمة تنتقل بسرعة، استمتعي هايلي، أنا أحب كل شيء فيك».

وأضاف: أنا ملتزم بشدة لقضاء حياتي في التعرف على كل جزء منك، سأحبك بصبر وبلطف. أعدك أن أحمي أسرتنا. قلبي تماما وبالكامل لك، وسأضعك دائما أولا! أنت حب حياتي هايلي ولا أريد أن أقضيها مع شخص آخر غيرك».

وتابع في منشوره الطويل: «أنت تجعلينني أفضل بكثير، ونحن نكمل بعضنا البعض بشكل جيد».

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn’t want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can’t wait for the best season of life yet!. It’s funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it’s true GOOGLE IT! Isn’t that nuts? By the way I didn’t plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! “He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!” This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

وكانت وسائل إعلام أميركية وبريطانية، كشفت الاثنين 9 يوليو/ تموز 2018 أن مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، تقدّم لخطبة الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين.

وقالت صحيفة Mirror البريطانية، أن بيبر تقدم بطلب يد بالدوين أمام الجميع في منتجع سياحي في جزر باهاماس، موضحة أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.


إقرأ أيضاً..

زواج الداعية معز مسعود من الممثلة المصرية شيري عادل

الرومانسي بيبر.. أول تعليق لجاستن بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين

فيما كان الأمير وليام يكافح لإخفاء ضحكته خلال المراسم الملكية.. كانت ميغان ماركل تصحّح خطأً ارتكبته من جديد! (فيديو)

اقتراح تصحيح
عربي بوست، ترجمة
ريتشارد غير أبٌ من جديد في عمر الـ69.. أليخاندرا حامل بطفلهما الأول
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
جاستن بيبر وهايلي بالدوين يخضعان لدورة تأهيلية قبل الزواج.. وهذا ما عليهما فعله