الممثلة زينة توضح حقيقة اعتدائها على عائلة أميركية في دبي.. وهذا أول فيديو للمشاجرة بين الطرفين

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/11 الساعة 07:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/11 الساعة 07:35 بتوقيت غرينتش

بعد ساعات من نشر الممثلة المصرية زينة بياناً توضح فيه حقيقة الأخبار التي تتحدث عن اعتدائها على عائلة أميركية في الإمارات، نشرت قناة CBC مقطع فيديو عن المشاجرة التي حصلت بين الطرفين.

وفي الفيديو، يظهر وجود تجمع كبير من الناس حول الممثلة زينة وكذلك حول الأسرة الأميركية.

وكانت زينة قررت أن تكشف حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن اعتدائها على إحدى العائلات أثناء تواجدها في دولة الإمارات مؤخرا.

وكتبت زينة على حسابها في فيسبوك قائلة:

"فوجئت بعدة أخبار في المواقع والجرائد تُفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة خلال تواجدي في دولة الإمارات الشقيقة، والأغرب من الخيال في تلك الأخبار المشبوهة والتي تعتمد فقط على تشويه صورتي، التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهى محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة، ورغم انني متاحة لجميع الصحف والمواقع التي كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقة ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ ما يقرب 10 أيام ولم أتحدث عنها احتراماً لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة ولكني سأحكى الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة".

وقالت زينة: "كنت في فندق أطلانتس دبي أجلس في أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحمون حياتي الخاصة ويقومون بتصويري، ورغم أن هذا يُعد جريمة في دولة الإمارات باقتحام الخصوصية، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري في الخفاء، ولكن قابلت المُعاملة الحسنة بكل سوء وتعرضت للسب والإعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".

وتابعت في منشورها على فيسبوك: "وبما أنني في دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقي جيداً قمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغاً بما حدث، مع العلم أنني تقدمت أولاً بالبلاغ وهذا مُثبت وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التي بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قراراً بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات".

وتابعت: "بعد أيام من المشكلة حاولت تلك الأسرة مراراً وتكراراً القيام بمحاولات صلح وتقديم الاعتذار عما قاموا به من خلال "وسائط"، ولكن رفضت، كما حاولوا التأكيد على أنهم يحملون الجنسية الأمريكية، والتلميح بقدرتهم على إنهاء الآمر، ولكني رفضت كل هذه الأشياء وليس لديها بالنسبة لي أي اعتبار، ومتمسكة بموقفي في الحصول على حقي القانوني بشكل كامل، خاصة وأن السلطات في دولة الإمارات الشقيقة تتعامل بشكل حيادي تام حتى الآن مع الواقعة، ولا يتم الاعتراف بأي جنسية في العالم سوى العدالة فقط لا غير، وأنا واثقة في نزاهة وعدالة السلطات التي تقوم بالتحقيق حاليا، وحصولي على حقي بشكل كامل".

وختمت قائلة: "في النهاية أرجو من الجميع تحرى الدقة فيما يتم نشره ونسبه لي بشكل سخيف وغير حقيقي، وأطالب المواقع والجرائد المختلفة عدم ترديد الشائعات دون التأكد من المحاضر الرسمية التي تباشرها حاليا السلطات في الإمارات بناء على البلاغ المقدم منى، وسأوفيكم بكافة التفاصيل الرسمية التى ستحدث لاحقا".

حق الرد من الفنانة زينة حول ما حدث فى دولة الإمارات…فوجئت بعدة أخبار فى المواقع والجرائد تُفيد بقيامى بالإعتداء على…

Posted by ‎زينة Zeina‎ on Tuesday, July 10, 2018

وكانت الممثلة المصرية زينة شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين.


إقرأ أيضاً..

انتقادات من الصحافة التركية لـ"أرطغرل".. والسبب: الجنسية الأميركية!

حالته الصحية أفضل.. انتشار فيديو الحادثة التي تعرض لها جورج كلوني في إيطاليا

مهرجان "موازين" يردّ على المغنية أصالة بعد اتهامها أحد منظميه بطلب رشوة

علامات:
تحميل المزيد