مهرجان "موازين" يردّ على المغنية أصالة بعد اتهامها أحد منظميه بطلب رشوة
الخميس, 15 نوفمبر 2018

مهرجان "موازين" يردّ على المغنية أصالة بعد اتهامها أحد منظميه بطلب رشوة

عربي بوست

بعد أيام من كشف المغنية السورية أصالة أن سبب عدم مشاركتها في مهرجان «موازين»، كان بسبب رفضها دفع «رشوة» مالية لأحد منظِّميه، ردّت الثلاثاء 10 يوليو/تموز 2018 إدارة المهرجان عليها.

وقال المستشار الفني للمهرجان، محمود لمسفر، في حديث لموقع Hespress المغربي: 

«تابعت ما أثارته الفنانة أصالة نصري على حسابها الخاص إنستغرام بأنها تعرضت لعملية ابتزاز حول مشاركتها هذه السنة في الدورة 17 لعام 2018.

وأضاف لمسفر، «هنا أودّ أن أوضح: لم تتم برمجة الفنانة أصالة في مهرجان موازين إيقاعات العالم منذ سنة 2015 بما في ذلك دورة 2018، ولم يكن هناك أي اتصال على الإطلاق معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة».

وتابع: «سبق أن شاركت الفنانة أصالة 3 مرات في المهرجان، وقد تم التعاون بيننا بكل الإحترافية المعهودة».

وفي الختام قال: «إن الواقعة التي أشارت إليها الفنانة أصالة، لا علم لي بها على الإطلاق إلا من خلال التدوينة التي نشرتها».

وبعدما نشر زوج المغنية السورية، الثلاثاء 3 يوليو/تموز 2018، أن أصالة لا ترضى بالتعامل مع مهرجانٍ يأخذ عمولة من تحت الطاولة، أكدَّت كلامه بمنشور لها على إنستغرام.

في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل . #أصاله#المغرب

A post shared by Assala (@assala_official) on

وقالت أصالة إنها منذ بداية مشوارها الفني ترفض أن تدفع أموالاً مقابل أن تشارك في مهرجان أو حفل ما، فهي لم ترض بهذا الأمر، خاصة أن لديها جمهوراً يدعمها، فلم تقبل على كرامتها أو موهبتها هذا الموقف.

وأكدت أصالة أنَّ مَن فعل هذا وطلب أموالاً هو شخص واحد في المغرب، ومثله المئات في كل الدول العربية، وهي تشتاق كثيراً للغناء أمام جمهورها المغربي، الذي تعتز به وتحبه كثيراً.

وكانت تعليقات الكثيرين على منشورها كافية لتُظهر دعم وتعاطف المغاربة مع أصالة وما حصل معها.


إقرأ أيضاً..

إصابة الممثل جورج كلوني في حادث دراجة نارية بإيطاليا (صور)

الرومانسي بيبر.. أول تعليق لجاستن بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين

إيرانيات يرقصن تضامناً مع مايده هوجابري، المُعتقلة بسبب فيديوهات الرقص على إنستغرام!

اقتراح تصحيح
عربي بوست
بين نانسي عجرم وأصالة.. هكذا كان ردّ فعل المغاربة حول ما كُشف في مهرجان "موازين"
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
مهرجان "موازين" يردّ على المغنية أصالة بعد اتهامها أحد منظميه بطلب رشوة