الرومانسي بيبر.. أول تعليق لجاستن بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين
الخميس, 20 سبتمبر 2018

الرومانسي بيبر.. أول تعليق لجاستن بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين

في أول تعليق له بعد إعلان خبر خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية، هايلي بالدوين، نشر مغني البوب الكندي، جاستن بيبر على حسابه في انستغرام صورة لهما وكتب إلى جانبها كلمات مؤثرة لعروسه المستقبلية.

وقال بيبر «كنت سأنتظر بعض الوقت لأتحدث، لكن الكلمة تنتقل بسرعة، استمتعي هايلي، أنا أحب كل شيء فيك».

وأضاف: أنا ملتزم بشدة لقضاء حياتي في التعرف على كل جزء منك، سأحبك بصبر وبلطف. أعدك أن أحمي أسرتنا. قلبي تماما وبالكامل لك، وسأضعك دائما أولا! أنت حب حياتي هايلي ولا أريد أن أقضيها مع شخص آخر غيرك».

وتابع في منشوره الطويل: «أنت تجعلينني أفضل بكثير، ونحن نكمل بعضنا البعض بشكل جيد».

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn’t want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can’t wait for the best season of life yet!. It’s funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it’s true GOOGLE IT! Isn’t that nuts? By the way I didn’t plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! “He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!” This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

وكانت وسائل إعلام أميركية وبريطانية، كشفت الاثنين 9 يوليو/ تموز 2018 أن مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، تقدّم لخطبة الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين.

وقالت صحيفة Mirror البريطانية، أن بيبر تقدم بطلب يد بالدوين أمام الجميع في منتجع سياحي في جزر باهاماس، موضحة أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

وكان جاستن بيبر وهايلي بالدوين قد تواعدا مسبقاً، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض قبل شهر تقريباً، بعد انفصاله عن المغنية سيلينا جوميز.

وكانت سيلينا انفصلت عن بيبر بعد عودتهما لبعضهما لأشهر قليلة، عقب انفصال استمر لسنوات بسبب رفض عائلتها وبالأخص والدتها علاقتها بجاستن، بسبب تصرفاته غير المسؤولة.

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل «ولد في الرابع من يوليو/تموز»، و»المشتبه بهم المعتادون»، و»فليستون في فيفا روك فيغاس». وهي أيضاً ابنة أخ الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام ومنها «ذا هانت فور ريد أكتوبر».

وظهرت بالدوين على صفحات مجلة «فوغ» الأمريكية، و»ماري كلير»، و»هاربر بازار «الإسبانية، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء.

 

وجاستن هو مغني كندي ولد في أونتاريو بمدينة لندن. وعاش مع والدته باتي ماليت بعد أن انفصلت عن والده جيريمي بيبر، وهو الابن الوحيد لوالدته.

 ولدى  بيبر شقيق وشقيقة من والده الذي تزوج من كاثي بيبر وأنجب منها جاكسون وجازمين.

ودرس جاستن تعليمه الابتدائي والثانوي باللغة الفرنسية في مدرسة ستراتفورد. جاستن عاشق للموسيقى، وتعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية وهو في عمر الـ12 منها العزف على البيانو، والطبول، والقيثارة، والجيتار.


إقرأ أيضاً..

وقف أمام الجميع وطلب يدها.. تفاصيل خطوبة جاستن بيبر من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين

بعد شائعات زواجهما سراً.. الثنائي الشهير مايلي سايرس وليام هيمسورث ينفصلان مجدداً!

حين يجتمع النجوم الأتراك في رحلة بحرية واحدة.. “مهند ويحيى وأمير” معاً رغم الحكم الصادر بحق الأخير

اقتراح تصحيح
عربي بوست
لقاء سرّي بين أنجيلينا جولي وبراد بيت بعد عامين من الانفصال
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
الرومانسي بيبر.. أول تعليق لجاستن بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين