راغب علامة في المغرب بعد غياب لـ 18عاماً.. لأول مرة، المغني اللبناني يكشف قصة إهانته للمغربيات (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/09 الساعة 05:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/09 الساعة 05:07 بتوقيت غرينتش

لأكثر من 18 عاماً، غاب المغني اللبناني راغب علامة عن المغرب، ولم يزرها أو يحيي حفلات غنائية فيها، بسبب تصريحات نُسبت له قبل عقدين من الزمن، أهان فيها الفتيات المغربيات وقال إنهنّ "سهلات ورخيصات".

لكن الجديد في القصة، أن علامة الملقب بسوبر ستار العرب، استطاع أخيراً أن يتخطى هذه القصة، وافتتح مهرجان "إفران" بالمغرب بحضور الكثيرين الأحد 8 يوليو/تموز 2018.

ورغم أنه تعرّض قبل ذهابه لانتقادات كثيرة ومطالبات بمنعه من دخول المغرب، إلا أنه فور وصوله وعقده مؤتمراً صحفياً على هامش مهرجان "إفران"، كشف راغب علامة قصة هذه التصريحات.

وقال علامة إنه "في التسعينات، أطلقت عليه هذه الشائعة في فورة نجاحه، وأن من أطلقها عرف هويته وهو فنان لبناني".

ورغم أن راغب علامة لم يكشف عن اسمه، إلا أنه تابع بأنه حاول تكذيب الشائعة "لكنّ ذلك يزيد من قوتها، الشائعة آلمتني وحاولت ان أنفي ذلك وتحديت اي شخص يأتي بدليل على هذا الكلام آنذاك".

وكان المغني اللبناني قد دُعي في العام 2011 لإحياء حفل في مراكش، إلا أن الكثيرين طالبوا بمنع حضوره بسبب أزمة التصريحات تلك في التسعينات.

تصوير فيديو كليب في "إفران"..

وعلى هامش المهرجان، كشف علامة أنه يستعد لتصوير جديده الفني في مدينة "إفران".

وقال إن سبب اختياره لمدينة إفران، يرجع لافتتانه بجمالها التي اكتشف سحر طبيعتها، موضحاً أنه مستعد للمساهمة في شهرة المدينة، من خلال الترويج لها عبر أعماله.

وسيغني باللهجة المغربية أيضاً..

كما أبدى راغب علامة استعداده للغناء باللهجة المغربية، شريطة أن يكون الكلام بلغة بيضاء، من أجل أن تنتشر الأغنية في العالم العربي وتكون مفهومة للجميع.

وأجر أقل من المعتاد..

ورغم أن مدير مهرجان إفران، يونس الصادقي، رفض الكشف عن حقيقة تقاضي راغب علامة أجر 80 مليون، مقابل إحيائه سهرة فنية ضمن فعاليات مهرجان إفران، إلا أن المغني اللبناني أوضح أن الأجر الذي تقاضاه من أجل إحيائه للسهرة الفنية ضمن فعاليات المهرجان، هو أقل بكثير من الأجر الذي يتقاضاه خلال إحيائه سهرات فنية بلبنان.

ورغم ذلك، لاقت دعوة المغني اللبناني راغب علامة لإحياء المهرجان رفض الكثير من المغاربة على الشبكات الاجتماعية.


إقرأ أيضاً في عربي بوست..

وقف أمام الجميع وطلب يدها.. تفاصيل خطوبة جاستن بيبر من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين

شابة مصرية نشرت فيديو لها مع ميغان ماركل في لندن.. العروس الملكية بدأت تكتسب اللكنة البريطانية!

ديفيد بيكهام فاز بالرهان، والآن على إبراهيموفيتش تنفيذ وعده.. أسوأ عقاب للاعب السويدي!

علامات:
تحميل المزيد