أحرجتهم في قرارها حول “موازين”.. أحلام تعتذر للمغنين: لم أقصد مضايقتكم (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/08 الساعة 07:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/08 الساعة 07:44 بتوقيت غرينتش

في لقاء لها مع برنامج "آراب وود"، بررت المغنية الإماراتية أحلام لماذا تنازلت عن أجرها في مهرجان "موازين" للمغاربة.

وقالت أحلام: " لم يطلب مني أحد ذلك بل أنا كتبت بيان تبرعي باجري بنفسي.إذا قال الشعب أن أجري من حقه فهو صائب في كلامه . أنا لم يكن يهمني الأجر بقدر ما كان يهمني محبة الشعب المغربي لي"، وأضافت متوجهة إلى الشعب المغربي"أنتم ترفعوني وأنا أكبر بكم. هذه هي رسالتي".

لكن تنازل أحلام عن أجرها، أحرج غيرها من المغنين الذين شاركوا في المهرجان. وفي هذا الإطار، اعتذرت أحلام منهم. قائلة: "أحرجتهم ممكن، أنا أعتذر منهم إذا كنت ضايقتهم من دون أن أشعر".

وكانت أحلام وجّهت رسالةً إلى الجمهور المغربي، رداً منها على دعوات مقاطعة مهرجان "موازين".

وقالت أحلام في منشورٍ كتبته عبر حسابها على إنستغرام، إن بداخلها غصة وإحساساً بالتعاطف مع مطالبات الجمهور المغربي لها بمقاطعة المهرجان الذي يعقد حالياً بالمغرب، مؤكدةً حقَّهم في التعبير عن رأيهم.

بيان رسمي : جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب …في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعه حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم … ولكن كمطربه أعتبر نفسي #مغربيه لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنيه واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعايه الساميه لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي … بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي … بعد غد أشد رحالي انا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي … عاش المغرب وشعبه ?? وعاش الملك ???? #المغرب #mawazine #مهرجان_موازين ????????????????????????????علماً بان أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات انسانيه او مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أوعدكم ???? ‏

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها ستحضر المهرجان، معلنةً تنازلها بالكامل عن أجرها لصالح جمعيات إنسانية أو مستشفى بالمغرب.

وبرَّرت حضورها المهرجان رغم المقاطعة، بالقول: "لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي، كما أحترم التزاماتي وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني، بل ومشجع للسياحة في المغرب، يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب، الملك محمد السادس رعاه الله".

قيادة المرأة السعودية..

وحول الهجوم عليها بسبب معارضتها لقيادة المرأة السعودية، ردّت أحلام قائلة: "هذا الأمر منتهي عندي. أنا أثق بالمرأة السعودية وأثق في محافظتها على بلدها. انا إعترضت على شيء واحد وهو من يقصدون السعودية من الخارج. اليوم أنا أحترم هذا القرار والسعودية إنطلقت في مسيرة جديدة. الله يوفقكم وأنا باركت لهن وهذا يعني أنني أحب بنات السعودية. عماتي متزوجات من رجال سعوديين وهن يعشن في السعودية. بنات عمي وعماتي كلهن يحملن الجنسية السعودية".

وبررت أحلام سبب غيابها عن إحياء حفلات غنائية في السعودية، وقالت "جدول حفلاتي مزدحم، قريباً لدي حفل بباريس، ثم في لوس أنجلوس في أميركا وبعدها مهرجان "جرش". إلا أنها ستحرص إحياء حفل غنائي في المملكة خلال الفترة المقبلة.


إقرأ أيضاً..

"سرقتها وشوهتها".. عائلة الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي ترفع دعوى قضائية ضد مغنية لبنانية

اقتحموا IKEA وركلوا الأثاث يميناَ وشمالاً.. شاهد كيف احتفل مشجعو انكلترا بالفوز على السويد (فيديو)

حارس مرمى فرنسا كاد يبتلع حشرة خلال مباراة أوروغواي.. شاهد كيف "نجا"!

أحلام توجه رسالة للمغاربة بعد مطالبتها بمقاطعة "موازين".. ستحضر المهرجان نعم، لكنها ستتبرع بكل ما تتقاضاه

تحميل المزيد