مع هاشتاغ lastwomanstanding#.. هل فضحت مايسي وليامز (آريا ستارك) نهاية مسلسل Game Of Thrones؟!
الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

مع هاشتاغ lastwomanstanding#.. هل فضحت مايسي وليامز (آريا ستارك) نهاية مسلسل Game Of Thrones؟!

عربي بوست، ترجمة

ودَّعت الممثلة مايسي وليامز مسلسل Game Of Thrones، الذي تدور أحداثه في قارة ويستروس، على طريقة المسلسل. ومع اقتراب عرض الموسم الثامن والأخير، يستعدّ المتابعون والنجوم – على حدٍّ سواء – لتوديع هذا العمل.

وقد قرَّرت الممثلة مايسي وليامز، يوم أمس السبت 7 تموز/يوليو 2018، أن تودِّع شخصية آريا ستارك – التي جسَّدتها في المسلسل – مع قليلٍ من سفك الدماء، كما هو الحال في Game Of Thrones.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت وليامز صورةً لحذائها الأبيض الملطّخ بالدماء، فور انتهائها من تصوير مشاهدها الأخيرة. وعلَّقت قائلة: «وداعًا بلفاست، وداعاً آريا، وداعًا Game Of Thrones. قضيتُ أوقاتًا ممتعة، وأنا في انتظار مغامراتٍ جديدة».

كما واجهت النجمة البالغة من العمر 21 سنة ردود أفعال من المتابعين، الذي قالوا إنها أفسدت نهاية المسلسل بنشرها لوسم (هاشتاغ) lastwomanstanding#، أي آخر امرأة صامدة. وتكهّن البعض بأن الوسم يفيد بأنها المرأة الوحيدة، التي تمكّنت من النجاة والبقاء على قيد الحياة، في حين أشار آخرون إلى أن وليامز ربما قد تكون آخر ممثلة قامت بتصوير مشاهدها في الموسم الثامن والأخير.

كما نشرت وليامز وسماً ساخراً آخر immasleepforthenextfouryears#، أي سأظل نائمة للأربع سنوات المقبلة؛ لتقوم بعد ذلك بإضافة وسمٍ آخر قالت فيه justkiddingidontsleep#، أي أنا أمزح، أنا لا أنام.

وقد نشرت النجمة إميليا كلارك، التي تلعب شخصية دنيرس تارغارين، رسالة وداع مماثلة خلال الشهر الماضي، حيث أشادت بأيرلندا، البلد الأبرز الذي تمّ فيه تصوير معظم مشاهد المسلسل.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل Game Of Thrones سيُعرض عبر شبكة HBO، في وقتٍ لاحق من العام المقبل 2019، كما سبّق وأعلن مدير برامج الشبكة مع نهاية شهر حزيران/يونيو 2018.


إقرأ أيضاً… 

بعد فوز منتخبها على روسيا – مشجّعة كرواتية تطبع قبلة على فم مراسل On Sport مباشرةً على الهواء! (فيديو)

“لم أنشر أيَّ شيءٍ سيّئ” – اعتقال شابة إيرانية لأنها ترقص في منزلها وتنشر الفيديوهات على إنستغرام! (فيديو)

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
مع هاشتاغ lastwomanstanding#.. هل فضحت مايسي وليامز (آريا ستارك) نهاية مسلسل Game Of Thrones؟!