الثلاثاء, 17 يوليو 2018

خلاف بين مقدّم "مصر النهاردة" وبطل أولمبي حول "تسعيرة الظهور على الهواء".. والأخير يرد (فيديو)

انتقد مقدّم برنامج «مصر النهاردة» خيري رمضان، البطل الأولمبي المصري، محمد إيهاب، بعدما اشترط مبلغ 10 آلاف جنيه للظهور معه في البرنامج المذاع على القناة الأولى المصرية.

وقال رمضان في حلقة برنامجه السبت 7 يوليو/تموز 2018، إن هناك من أفسد مهنة الإعلام بتسعير استضافة كل نجم على حدة، وأصبحت استضافة كل ضيف أو نجم بمقابل مادي ثقافة عامة.

وأضاف: «البطل الأوليمبي يعكس ثقافة عامة الآن، أي حد نكلمه يقول (هتدفعوا كام؟)».

وأوضح أنه لا يريد انتقاد إيهاب، وأنه من الجائز أن يكون محقًا في طلب المال، لكن تابع قائلاً: «عندما نتجاهل مثل هؤلاء الأبطال اللي في الضل بيزعلوا، ويقولوا الإعلام ما بيهتمش، الإعلام ما بيهتمش غير بجمهور الكورة، ولما نيجي نهتم نفاجأ بأن هذه الثقافة انتقلت إلى بطل في الظل اسمه محمد إيهاب له كل التقدير والاحترام».

وأشار إلى أن التليفزيون المصري لا يدفع لضيوفه، وأنه هو نفسه لا يدفع لضيوف برنامجه، وأنه «يرفض هذا المبدأ في جميع القنوات التي عمل لديها، الضيف هو الذي يحتاج الوصول إلى الجمهور فما بالك بتليفزيون مصر».

وقال: «للأسف بعض الإعلام أفسد الشغلانة، بتدليل النجوم والفنانين، ده مش منطق، ده مش شغل، مش هنقدر ننافس اللي معاهم فلوس، ده تليفزيون بلدنا، اللي هيفكر يحسبها بفلوس ميفكرش ييجي هنا أبدًا، قولًا واحدًا لن ندفع فلوس».

وفي الختام وجّه رسالة إلى محمد إيهاب، وقال له: «بلاش تروح السكة دي، أنت شاب، مكافح، عارف إنك مظلوم، وعارف إن كل أبطال الألعاب الفردية مظلومين».

محمد إيهاب يرد..

وردّ محمد إيهاب في منشور على فيسبوك قائلاً إنه ظهر مع الإعلامي خيري رمضان عام 2015 عندما كان بطل عالم ومصنف لميدالية أوليمبية دون أجر، خلافًا لما يحدث مع نجوم الكرة وحدث ولا حرج عن أسعارهم.

وأضاف: «لعلم الجميع أنا لم أظهر في أي برنامج دون أجر، وهناك إعلاميين كبار كنت أتمنى الظهور معهم ولكن لم يقدروا ثمن ما أفعله ولم يطلبوا استضافتي إلا بعد الإنجاز».

وردّ على رمضان قائلًا: «أستاذنا الجميل أنت تريد النجاح مثلما أنا أريده، وأدرك قيمة الوقت كما تدرك قيمته، وكما تدفع ثمن وقوفك في مكانك وتأخذ أجره أنا أيضًا لي هدف ومن أجله اليوم أدفع ثمنه، لا أستطيع الظهور في كل البرامج دون أجر، الجميع يعلم التحديات التي سوف التقي بها في البطولات القادمة، والوعود التي وعدت بها كبيرة، ومن أجلها طبيعي لها ضريبة. أمامك أبطال كثر يحتاجون دعمك ويتمنون الظهور معك لإبراز مشاكلهم، قف بجانبهم واترك البرامج الأخرى تظهر الأبطال التي تعرف قيمتهم».

جائنى تيلفون يقول أن الإعلامى القدير خيرى رمضان يتحدث على التيلفزيون الآن عن رفضى للظهور معه ببرنامجه الخاص إلا بمبلغ…

Posted by Mohamed Ehab on Saturday, July 7, 2018


إقرأ أيضاً..

الإعلامي المصري أحمد موسى ينهي حلقة برنامجه فجأة ويعتذر للأزهر والمشاهدين.. والأوقاف تتدخل! (فيديو)

مسعود أوزيل يقدّم هدية لخطيبته بـ15 مليون ليرة تركية.. أصبحت الآن جارة أرطغرل!(صور)

مبالغ طائلة للتصوير مع المشاهير ويتابعه على إنستغرام أكثر من ضعف سكان الشيشان.. “هوس” قاديروف الذي ورّط صلاح أيضاً!

أخيراً بدأت عملية إنقاذ “فتية الكهف” في تايلاند، لكن مهلاً، القصة ليست سهلة والأمر قد يستغرق ساعات لإخراج طفل واحد!

اقتراح تصحيح
عربي بوست
ببيان من ألف كلمة.. الداعية المصري معز مسعود يردّ على منتقدي زواجه من شيري عادل
اقرأ المزيد
Generated with Avocode.Shape 770
اقتراح تصحيح
خلاف بين مقدّم "مصر النهاردة" وبطل أولمبي حول "تسعيرة الظهور على الهواء".. والأخير يرد (فيديو)