شكك الكثيرون به وقالوا أنه لن يفي بالوعد.. ولكن إليكم ما حصل بين محمد رمضان والمصري الذي طلب منه التكفل بحفل زفافه

الشاب ذهب مساء الإثنين لمكتب محمد رمضان بمنطقة وسط البلد بالقاهرة ليفاجأ

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/03 الساعة 15:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/04 الساعة 05:51 بتوقيت غرينتش

بعد مرور 7 أيام على رد الفنان المصري محمد رمضان على شاب طلب منه 15 ألف جنيه مساعدة في تكاليف زفافه، فوجئ أمين (28 عاماً) يوم الإثنين 2 يوليو/تموز 2018، باتصال من الفنان المصري وتحديد موعد للقاء.

أمين ذهب مساء أمس لمكتب رمضان في حي الدقي بوسط القاهرة ليفاجأ بـ"أحسن استقبال" من محمد رمضان، على حد قوله.

😂😂😂

Gepostet von Mohamed Ramadan am Montag, 25. Juni 2018

أمين قال لـ"عربي بوست" إن رمضان غادر ضيوفه واحتضنه وذهب به لغرفة لا يوجد بها أحد، وأعطاه ظرفاً بالمبلغ الذي طلبه منه قائلاً له "هذه نقطة أخويا" (النقطة هي مساعدة مالية تقدم كهدية للعروسين)، ووعده بحضور حفل الزفاف المقرر في أكتوبر/تشرين الثاني المقبل في حال عدم وجود أي ارتباطات لديه.

أمين الذي غمرته السعادة وهو يروي تفاصيل اللقاء، قال إنه سينشر صورته مع محمد رمضان، "ليعرف الجميع عظمة ذلك الشخص وينهي سلسلة الإهانات والتشكيك الذي تعرض له من قبل البعض بأنها مسرحية"، مؤكداً إمكانية إتمام الزفاف في الموعد المحدد بعد المبلغ الذي أعطاه له "رمضان" وهو يكفي باقي التجهيزات المطلوبة.

وبعد رد الممثل محمد رمضان شكك كثير من المتابعين في أن يكون ذلك اتفاقاً بين "أمين" والممثل المصري لإظهاره كفاعل خير، الأمر الذي نفاه "أمين" بدليل تأكيده عدم تلقي أي شيء حتى الآن.

أمين الذي يعمل "كومبارس" بالسينما إلى جانب عمله كعامل مصاعد، قال لـ"عربي بوست" إن الأمر بدأ بمزحة يوم 25 يونيو/حزيران الماضي، لم يكن يتوقع الرد على التعليق ليفاجأ مساء أمس باتصال ولقاء ومنح المبلغ الذي طلبه.

انا واخويا عصام الزير 😍 بس يابابا 😂😂في تصوير فيلم .#طلق_صناعي ✌

Gepostet von Mê Rô am Sonntag, 16. Oktober 2016

إلا أنه وبمجرد ردّ رمضان عليه، أرسل إليه قائمة بالأشياء التي تنقص شقته لإتمام الزفاف والتي تقدر تكلفتها بالمبلغ الذي طلبه منه وهو 15 ألف جنيه.

وحصل أمين على شهادة تعليم متوسط، وقال إنه قابل محمد رمضان في فيلمه "جواب اعتقال"، ولكن لم يدُر حوار بينهما، مشيراً إلى أن تواضعه داخل موقع التصوير مع جميع العاملين هو ما شجعه لكتابة التعليق.

ويتقاضى أمين 1500 جنيه شهرياً (حوالي 85 دولاراً) ويقول إنه كان يتمنى أن يرد عليه رمضان ليستطيع استكمال تجهيزات شقته الموجودة بحي المطرية -أحد الأحياء الشعبية في القاهرة- ليتم زفافه.


واقرأ أيضاً..

مفاجأة.. حساب محمد رمضان الرسمي على فيسبوك كان صفحة دينية قبل أن يغير اسمها.. و 4 فنانين فعلوا مثله

بدأ الأمر بمزحة على فيسبوك وانتهى بتكفل محمد رمضان بمصاريف زفاف هذا الشاب.. حقيقة الـ 15 ألف جنيه التي وعد بها الفنان المصري

علامات:
تحميل المزيد