بعد 15 عاماً من آخر عمل مشترك.. أحمد حلمي يشارك منى زكي بطولة فيلم جديد

يعود الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي للعمل سوياً من خلال فيلم سينمائي جديد، بعد آخر أفلامهما "سهر الليالي" الذي قدماه قبل 15 عاماً.

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/03 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/03 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش

يعود الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي للعمل سوياً من خلال فيلم سينمائي جديد، بعد آخر أفلامهما "سهر الليالي" الذي قدماه قبل 15 عاماً.

الفيلم قام بكتابته المؤلف عبد الرحيم كمال، وسيكون من إنتاج وليد صبري، ومن وإخراج خالد مرعي، فيما لم يتم الإعلان عن اسمه أو موعد عرضه بعد والأبطال المشاركين فيه، حسب موقع "في الفن"، لكن صحيفة "اليوم السابع" أكدت بدء تصويره في الفترة المقبلة.

بينما تحدثت مجلة "هي" الفنية عن عدم حسم مشاركة منى زكي في فيلم أحمد حلمي المنتظر، مؤكدةً أن الشركة لم تتعاقد مع أبطال الفيلم إلى الآن، وأنه مازال في مرحلة التحضيرات الأولية ولم يستقر بشكل نهائي على السيناريو وعنوانه، عكس ما تردد مؤخراً عن تقديم فيلم بعنوان "الجان اتهان".

يأتي هذا الخبر بعد أيام من تردد أخبار عن تعاقد أحمد حلمي مع منة شلبي للقيام ببطولة فيلم جديد له، ومن قبلها غادة عادل.

وتحدثت الصحف المصرية عن استعداد الفيلم الذي قيل أنه سيحمل اسم "الجان اتهان" للمنافسة في موسم عيد الأضحى، وسيكون من إخراج خالد مرعي أيضاً، ليكون العمل الأول لحلمي وشلبي سوياً منذ آخر أفلامهما قبل 10 سنوات، وهو "آسف على الإزعاج".

ثم بعد ساعاتٍ قليلة، تحدثت صحيفة "اليوم السابع" عن استبدال حلمي سيناريو فيلم "الجان اتهان" الذي يعد له منذ عام بسيناريو جديد من تأليف عبد الرحيم كمال يستعد لتصويره خلال الأيام المقبلة مع المخرج خالد مرعي، لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

وحتى يعلن حلمي الأمر بنفسه وينهي الأقاويل، ربما تكون منى زكي بطلة فيلم "الجان اتهان" بدلاً من منة شلبي، خاصةً أن الفيلمين للمخرج نفسه، وسينافسان في الفترة نفسها بموسم عيد الأضحى، مع العلم أن حلمي لا ينافس بأكثر من عمل في العام الواحد، وإن فعل فلن يفعلها بالموسم ذاته حتى لا ينافس نفسه.

يشار إلى أن أحمد حلمي ومنى زكي تشاركا تقديم 3 أفلام وهما "عمر"، الذي عرض بالعام 2000، و"ليه خلتني أحبك" بالعام نفسه، و"سهر الليالي" بالعام 2003. وكان الأخير أول فيلم مشترك للثنائي بعد زواجهما في العام 2002.

جدير بالذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي هو "لف ودوران" الذي رأى النور بالعام 2016، وشاركه البطولة كل من دنيا سمير غانم، وصابرين، وجميلة عوض، وميمي جمال، وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد مرعي.


اقرأ أيضاً..

لأن ذكراه لا تغيب.. مشفى مصري يطلب تبرعات "صدقة" باسم الفنان أحمد زكي

تحميل المزيد