بعد غياب.. أنجلينا جولي تظهر بإطلالة ملكية تشبه إطلالات دوقة ساسيكس ميغان ماركل!

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/01 الساعة 10:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/01 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
أنجلينا جولي بإطلالة ملكية

حضرت الممثلة الأميركية، ومندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، أنجلينا جولي حفلًا دينيًّا اجتماعيًّا في في كاتدرائيّة القديس بولس في لندن.

النجمة البالغة من العمر 43 عامًا، تألقت بفستان ملكي ساحر في الحفل، الذي كان من المتوقع أن تحضره ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، قبل أن تعتذر في اللحظات الأخيرة ليمثّلها الأمير إدوارد دوق كينت.

وكان حضور أنجيلينا وإطلالتها حديث رواد الشبكات الاجتماعية؛ فبعد قلة مشاركاتها بالمناسبات العامة في الفترة الماضية، ظهرت جولي بكامل جمالها وأناقتها بإطلالة راقية من توقيع دار Ralph&Russo.

وارتدت جولي ثوباً حريرياً لونه رمادي فاتح نسّقته مع حقيبة فضيّة وحذاء رمادي.

كما أكملت إطلالتها الأنيقة بقبّعة أشبه وقفازات من الساتان إضافة إلى بروش زيّن صدرها وأقراط ماسيّة في الأذنين.

وفي الصحف والمواقع الالكترونية، شبّه النقاد إطلالة أنجلينا بإطلالات دوقة ساسيكس ميغان ماركل المعروفة بإعجابها بتصاميم Ralph&Russo، واعتمادها على الألوان الفاتحة الحيادية والقصة البحريّة عند العنق في العديد من إطلالاتها بالمناسبات الملكية.

وكانت ملكة بريطانيا قد قلّدت أنجيلينا جولي وساماً شرفياً قبل 4 سنوات لجهودها في مجال محاربة العنف الجنسي في مناطق الحروب.

وتسلّمت الممثلة الأميركية آنذاك الوسام في قصر بكنغهام واختارت للمناسبة إطلالة كلاسيكيّة باللون الرمادي حملت توقيع Ralph&Russo أيضاً.


إقرأ أيضاً..

لم تمش على خطى أحلام فأحرجوها.. نانسي عجرم تردّ على عدم تنازلها عن أجرها في "موازين" بالمغرب!

هيفاء وهبي لم تحضر، وغزل وائل كفوري لا شيء يوقفه.. هكذا كانت أجواء حفل BIAF ببيروت وهذه أجمل إطلالات للنجمات

أعلن عن زواجٍ قريب وعن انتهاء القطيعة مع والدته فيروز – زياد الرحباني: "حسن نصرالله هو الصامد الأكبر، بعد بشار الأسد.. والسعودية تستهدفني"!

تحميل المزيد