“الزعيم” يرفض التمثيل مع “الأسطورة”.. محمد رمضان طلب الوساطة من نجل عادل إمام للظهور معه بمسلسل رمضان

أكد الممثل المصري محمد رمضان أنه طلب الوساطة من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/30 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/30 الساعة 12:37 بتوقيت غرينتش

أكد الممثل المصري محمد رمضان أنه طلب الوساطة من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر.

إذ أجرى رمضان اتصالاً بنجل الزعيم، وأخبره قائلا: "يا محمد أنا طالب طلب من أخويا.. أنا نفسي أطلع ضيف شرف ولو مشهد واحد مع أستاذ عادل".

وقد جاء الرد الصادم على طلب رمضان، إذ رفض عادل إمام التمثيل مع رمضان، حسبما كشف رمضان أثناء حلوله ضيفاً على أسامه كمال في برنامج "مساء DMC"، على قناة DMC، مساء الجمعة 29 يونيو/حزيران 2018.

وقال محمد رمضان: "لا أعلم السبب وراء رفض عادل إمام أن أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله، وهذه لم تكن المرة الأولى التي يرفضني فيها".

مؤكداً أنه كان من المفترض به أن يجسد أحد الأدوار في فيلم "حسن ومرقص" بعدما تم ترشيحه للفيلم، ولكنه فوجئ وقتها أن عادل إمام هو من رفض أن يشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلاً منه.

فيما أكد رمضان أنه رغم ما حدث معه من إمام، إلا أنه يحبه ويقدره، مشيراً إلى أن أي فنان يشرفه العمل مع نجم بحجمه، فهو له تاريخ كبير.

مؤكداً أن هذا الرفض ليس نهاية العالم، ولم يشعر بالإهانة، وإنما بالتميز خاصة أنه يحقق نجاحات كبيرة رغم أنه لم يمثل بصحبة إمام، ولكنه مازال ينتظر الوقوف أمام الزعيم.

وبمناسبة فيلم "حسن ومرقص" الذي تشارك فيه البطولة مع عادل إمام عمر الشريف، تذكر رمضان موقف الفنان الراحل عمر الشريف معه قبل 10 سنوات.

إذ أثنى الشريف على موهبة رمضان، وكان هو من رشحه للعمل في فيلم "حسن ومرقص"، وذلك حسبما أخبرته المخرجة الراحلة إيناس بكر التي كانت تتولى مهمة إدارة أعمال عمر الشريف.

جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في شهر رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

أما مسلسل "عوالم خفية" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.


وللمزيد عن محمد رمضان، اقرأ أيضاً..

مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان بعد ساعات من إصدارها.. ومنتقدون: "أنت مريض نفسي"

مفاجأة.. حساب محمد رمضان الرسمي على فيسبوك كان صفحة دينية قبل أن يغير اسمها.. و 4 فنانين فعلوا مثله

بدأ الأمر بمزحة على فيسبوك وانتهى بتكفل محمد رمضان بمصاريف زفاف هذا الشاب.. حقيقة الـ 15 ألف جنيه التي وعد بها الفنان المصري

"كل ما قيل هدفه الإساءة فقط".. محمد رمضان يرد على MBC: دي مش أخلاقنا كمصريين!!

بعد إهانته لزملائه في السباق الرمضاني.. رمضان يتجاهل كلّ منتقديه ويرد فقط على ميدو!

أولى مشاكل "الأسطورة" في رمضان.. محمد رمضان يثير غضب متابعيه بالفيديو المحذوف من "نسر الصعيد"

وائل الإبراشي يهاجم محمد رمضان: من يصف نفسه بالأول يكون الأخير (فيديو)

MBC تعلن رفضها عرض مسلسل "نسر الصعيد" على قنواتها: المحاكم بيننا وبين محمد رمضان!

علامات:
تحميل المزيد