لكل محبي المسلسلات التركية.. “السلطان سليمان” يزور لبنان بدعوة رسمية

هايت أرغنتش نال شهرة واسعة في العالم العربي عقب أدائه دور "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان" الذي عُرض

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/29 الساعة 15:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/29 الساعة 15:08 بتوقيت غرينتش

يقوم الفنان التركي هاليت أرغنتش، الشهير بـ"السلطان سليمان"، بزيارة للبنان مع زوجته الممثلة بيرغوزار كوريل؛ لحضور مهرجان بيروت الدولي "BIAF" في دورته التاسعة، والذي يُفتتح مساء الجمعة 29 يونيو/حزيران 2018.

@berguzarkorels @halitergencresmi We know you've been waiting for this announcement! Watch the #turkish #stars #BerguzarKorel and #HalitErgenç receive the Best International Actress and Actor #biaf Award. Watch them and many celebrities walk on the #redcarpet Friday 29/06/2018 starting 6:00 pm and share your thoughts with us using the hashtag #BIAF . نعلم كم انتظرتم هذا الاعلان ! انتظرو نجما مسلسلات #حريم_السلطان و #وطني_انا النجمين #الاتراك بيرغوزار كوريل & هاليت ارغنش ليتسلما جائزة افضل #ممثل و #ممثلة عالميان في مهرجان #بياف بدورته التاسعة يوم الجمعة ٢٩/٠٦/٢٠١٨ . انتظروهما مع عدد كبير من النجوم و النجمات على السجادة الحمراء ابتداء من السادسة مساء بتوقيت #بيروت مباشرة من #ساحة_النجمة . شاركونا تعليقاتكم على هاشتاغ #بياف .

A post shared by BIAF (@biaflebanon) on

الفنانان التركيان تلقَّيا دعوة من إدارة المهرجان في بيروت، بعد اختيارهما من قِبل إدارة المهرجان لنيل جائزة أفضل ممثل وممثلة عالميَّين.

وكان هايت نال شهرة واسعة في العالم العربي عقب أدائه دور "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان" الذي عُرض في 2011، فيمحين نالت زوجته بيرغوزار كوريل شهرتها من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "وطني أنا".

ويعد مهرجان بياف حدثاً سنوياً يقام بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويهدف إلى تكريم الشخصيات المؤثرة والمرموقة في مختلف المجالات، سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

تحميل المزيد