ابن جوني ديب يواجه مشكلات صحية خطيرة، بعد الحديث عن تدهور صحة الممثل الأميركي وإنفاق ثروته البالغة 650 مليون دولار

إذ قال المخرج يان غونزالز، إن باردايس فوَّتت العرض الأول للفيلم، لتكون مع ابنها الذي "يعاني من مشكلات صحية خطيرة".

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/28 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
Actor Johnny Depp performs with the Hollywood Vampires band during the Hellfest music Festival in Clisson, France, June 22, 2018. REUTERS/Stephane Mahe

بعد انتشار التخمينات -غير المؤكدة-، بأن الممثل الأميركي جوني ديب يعاني من حالة صحية سيئة، سَرَت شائعات جديدة تشير إلى أن ابنه البالغ من العمر 16 عاماً، جاك ديب ربما يواجه مشكلات صحية خطيرة كذلك.

انتشرت الأخبار أثناء العرض الأول لفيلم A Knife in the Heart في باريس، وهو الفيلم الذي تؤدي دور البطولة فيه الممثلة والموسيقية الفرنسية، فانيسا باراديس (والدة جاك).  

إذ قال المخرج يان غونزالز، إن باردايس فوَّتت العرض الأول للفيلم، لتكون مع ابنها الذي "يعاني من مشكلات صحية خطيرة".

وبحسب ما أوردت مجلة People، نقلاً عن مجلة Public الفرنسية، قال غونزالز: "للأسف لم تتمكن فانيسا من الانضمام لنا اليوم، كان عليها التغيب بسبب مشكلات ابنها الصحية الخطيرة".

ولم يستجب أي من المتحدثين باسم ديب أو فانيسا على طلب التعليق على الخبر من موقع Fox news الأميركي.

وقد ارتبط النجمان جوني ديب وباراديس بعلاقة عاطفية من العام 1998 حتى 2012 ثم انفصلا. ولديهما ابنان، الأولى هي الفتاة البالغة من العمر الآن 19 عاماً ليلي روز ديب، ثم ابنهما جاك واسمه الحقيقي جون كريستوفر ديب الثالث.

وردت أنباء مرض ابن ديب بعد أن كان الممثل الأميركي في دائرة الضوء مؤخراً بعد ظهور بعض الصور لنجم أفلام Pirates of the Caribbean، وكان شاحب الوجه، وهزيلاً.

ورغم مظهره، فقد أفادت مصادر مقربة من النجم بأنه -بعيداً عن الصور السيئة- بخير وفي حالة صحة جيدة.

ويخوض ديب حالياً جولةً أوروبيةً مع فرقة الروك The Hollywood Vampires. ولم تلغ الفرقة التي تتكون من ديب وأليس كوبر وجو بيري أية عروض لها أو تؤجلها في الوقت الحالي.

ويعاني ديب في الفترة الحالية من مشكلات قانونية ومالية، وذكرت مجلة Rolling Stone أن ثروته البالغة 650 مليون دولار، التي جمعها من خلال أفلامه التي حصدت مبلغاً إجمالياً يُقدَّر بـ3.6 مليار دولار،  قد تلاشت كلها تقريباً.

كما قاضى ديب شركة The Management Group، التي يديرها مدير أعماله القديم جول مانديل، وشقيقه روبرت، بتهمة الإهمال وخيانة الثقة والاحتيال.   


للمزيد من الأخبار عن جوني ديب، اقرأ أيضاً..

جوني ديب أنهى ثروته البالغة 650 مليون دولار.. هذه قائمة المشتريات التي أنفق فيها أمواله

صورته أفزعت محبيه.. جوني ديب يظهر نحيفاً شاحباً ولا أحد يعرف السبب

حرّاس جوني ديب يقاضونه: ينقلان مواد ممنوعة ليلاً ويرعيان أحفاده نهاراً، وكل هذا بلا أجر!

علامات:
تحميل المزيد