ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في زيٍّ ستّيني استعداداً لـOnce Upon a Time In Hollywood

نشر نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو صورة تجمعه بالممثل براد بيت خلال عملهما بالفيلم الجديد Once Upon a Time In Hollywood.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/28 الساعة 15:16 بتوقيت غرينتش

نشر نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو صورة تجمعه بالممثل براد بيت خلال عملهما بالفيلم الجديد Once Upon a Time In Hollywood.

وظهر الثنائي بلوك ستينياتي، وهي الفترة التي تدور فيها أحداث الفيلم، فارتدى دي كابريو بنطالاً بُنياً هاي ويست وجاكيت جلد برتقالياً، في حين ارتدى بيت بدلة جينز تقليدية كالتي ظهرت موضة في ذلك الوقت.

First look. #OnceUponATimeInHollywood

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on

ويُعدُّ هذا الفيلم من أهم ما ينتظره الجمهور، ومن المقرر أن يصدر بدور العرض في أغسطس/آب 2019.

تدور أحداث الفيلم عام 1969 بمدينة لوس أنجلوس، ويجسد دي كابريو شخصية "ريك دالتون" الممثل القادم من منطقة الغرب الأميركي. أما براد بيت، فيؤدي دور "كليف بوث" وهو ممثل بديل "دوبلير" يؤدي المَشاهد الخطرة بدلاً من ليوناردو دي كابريو.

والفيلم هو للمخرج الكبير كوينتين تارينتينو، ويحكي عن القصة الحقيقية التي وقعت في تلك الفترة، عن جرائم القتل المتسلسلة التي قامت بها عائلة "مانسون"، بقيادة تشارلز مانسون؛ إذ قتلوا 9 أشخاص في 5 أسابيع فقط عام 1969، ومن بين ضحاياه الممثلة الأميركية شارون تيت زوجة المخرج الشهير رومان بولينسكي؛ إذ قتلها أفراد عصابة "مانسون" بـ16 طعنة وكانت حينها حاملاً في الشهر الثامن.

وتؤدي الممثلة مارغوت روبي دور الراحلة شارون تيت، في حين قالت مصادر مقربة من فريق العمل إن الفيلم يشارك فيه أيضاً كلٌّ من داميان لويس بطل Oceans 8، وديكوتا فانينغ، والممثل الشاب إيميل هيرش.


هذه الموضوعات قد تهمك أيضاً..

إذا لم تشاهدها في رمضان سينقصها بعض اللقطات في الإعادة، 4 مسلسلات مصرية تحذف مشاهد بقرارٍ من الأعلى للإعلام

قبل ساعات من حفل القاهرة.. نقل عاصي الحلاني للمستشفى إثر تعرضه لحادث