هل تشارك الممثلة التركية نسرين جوادزاده في المسلسل الإسباني La Casa De Papel؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 13:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 13:49 بتوقيت غرينتش

دعا فريق المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel الممثلة التركية نسرين جوادزاده لتجربة أداء.

وأجرت نسرين جوادزاده مقابلة مع فريق الإنتاج في لندن. وفي حال وافق المنتجون على تجربة أدائها، سيدعونها مجدداً لبدء التمثيل، حيث ستلعب دور شخصية اسمها "اسطنبول" في المسلسل، وفق ما ذكرت صحيفة Hurriyet التركية؟

وولدت نسرين جوادزاده في 30 يوليو/تموز 1982 في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، إلا أنها عاشت في تركيا لـ11 عاماً.

ودرت في تركيا وتخرجت من جامعة مرمرة قسم السينما والتلفزيون.

شاركت جوادزاده في أكثر من مسلسل وفيلم وفازت بجوائز كثيرة.
وحالياً، تمثل جوادزاده في مسلسل "قصتنا-Bizim Hikaye" مع ممثلة التركية هازل كايا المعروفة باسم "نهال" في العالم العربي.

وفي الفترة الأخيرة، طرحت الشبكة الأمريكية مجموعة من المسلسلات غير ناطقة باللغة الإنجليزية نجحت في لفت انتباه كثيرين مثل الألماني Dark والياباني Erased والإسباني La Casa de Papel.

المسلسل يدور في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

أحداث القصة تروى عن طريق واحدة من اللصوص تدعى "طوكيو"، بداية من أول للقاء مع "البروفسيور" مرورًا بالتعرف على شركائها في الجريمة ومهارات كل شخص منهم، ثم التدريب على الخطة، وأخيرًا تنفيذ عملية السرقة واحتجاز الرهائن لمدة 11 يومًا من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.

يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

يحافظ المسلسل على عامل الإثارة في كل حلقة، ويكشف عن جوانب الشخصيات عند مواجهة الأخطار معتمدًا على مجموعة من نظريات علم النفس مثل متلازمة ستوكهولم.

عدد الحلقات:

يتكون المسلسل من موسم واحد، لكن قررت شركة Netflix تقسيمه إلى جزأين. طرحت الجزء الأول في ديسمبر الماضي في فئة الأعمال المتاحة على مستوى العالم، وذلك بعدما قسمت حلقاته إلى 13 حلقة بدلا من 9 حلقات.

وفيما يخص الجزء الثاني، فإنه مكون من 6 حلقات متاحة عبر النسخة الإسبانية من الشبكة، ومن المقرر أن يعرض على نطاق عالمي خلال العام الجاري.

 

علامات:
تحميل المزيد