غادة عبدالرازق تتأثر وتبكي على الهواء أثناء استضافتها مع عمرو الليثي

انهارت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق بالبكاء، أثناء استضافتها في برنامج "بوضوح"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة".

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 13:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش

انهارت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق بالبكاء، أثناء استضافتها في برنامج "بوضوح"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة"، وذلك عقب عرض مشهد من مسلسلها "ضد مجهول".

إذ أكدت أنها لأول مرة تشاهد نفسها في هذا المشهد، وأنها شعرت أنها تشاهد ندى (التي أدت دورها بالمسلسل)، وتأثرت بموقفها كونها أُماً في الحقيقة.

وفي المشهد الذي عرض كانت ندى تواجه المتهم باغتصاب وقتل ابنتها في مسلسل "ضد مجهول"، الذي تناول ملف الاغتصاب والنظرة المجتمعية والقانونية حوله.

فيما أكدت عبدالرازق أن المتهمين في قضايا الاغتصاب كانوا يحاكمون بالسجن لسنوات قليلة، ثم يخرجون للحياة مرة أخرى، مؤكدةً أن عرضها تلك القضية خلال هذا المسلسل أمر جديد، لافتةً إلى سعادتها بالعمل وحصوله على نسبة مشاهدات عالية.

ونفت أن يكون سبب تأثرها بشخصية البطلة في مسلسلها الأخير، يعود لمعرفتها بشخص تعرَّض للاغتصاب، مشيرة إلى أن وجود الكثير من الأمور الظالمة في الدنيا كالاغتصاب، مثل التعرض للظلم، مضيفة أنها تعرَّضت للظلم كثيراً مثل أي إنسان.

واستطردت: "خبرتي في الحياة، والخبرة التي اكتسبتها من والدتي، جعلتني لم أترك حقي، والمسلسل جاء على الجرح، وكل ما أقوم به له عندي جرح".

وتحدثت أيضاً عن كواليس مشهد تغسيل ابنة ندى، مؤكدةً أن المشهد كان صعباً واستغرق تصويره 12 ساعة، أصيبت خلالها بالهبوط والاختناق مرات عدة، وأدت إعادة تصوير المشهد أكثر من مرة لإصابتها بالاكتئاب.

وعن اختيار أبطال المسلسل، قالت إنها لم تتدخل إلا في اختيار ممثل وحيد، وهو النجم محمد جمعة، كونه يذكرها بالفنان الراحل خالد صالح.

وفي حلقة البرنامج نفسها، أكدت عبدالرازق أنها تستعد لعمل سينمائي جديد، سيكون "مفاجأة"، كونه ينتمي إلى أدوار الأكشن.

وأعلنت رغبتها في الحصول على هدنة، لذلك لن تشارك في موسم رمضان 2019، لأول مرة منذ 11 عاماً، حرصت خلالها على التواجد باستمرار على الشاشة في رمضان.

وأضافت غادة مازحة أنها تحتاج هدنةً للتفكير في الزواج من جديد، لتنفي بعدها الأمر، مشيرة إلى فشلها في جميع زيجاتها السابقة، بسبب سوء اختيارها.

وفي نهاية الحلقة كرَّم الليثي أسرة مسلسل "ضد مجهول "، وكان بمقدمتهم بطلة العمل غادة عبدالرازق، والفنان فراس سعيد، والفنان محمد جمعة، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج طارق رفعت.

وقد شاركت غادة عبدالرازق في موسم رمضان 2018، بمسلسل "ضد مجهول"، من بطولة أحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، وروجينا، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.


اقرأ أيضاً..

لم يُعرض كاملاً لكنه كان حديث المغردين لأيام.. "ريم" تتحدث عن تصوير مشهد اغتصابها في "ضد مجهول"

حملاتٌ تطالبها بالاعتذار… غادة عبد الرازق متّهمة بالإساءة إلى الشهيد الأردني معاذ الكساسبة!

روائي كويتي يتهم مديرة أعمال غادة عبدالرازق بسرقة روايته واستخدامها في مسلسل "ضد مجهول"

تحميل المزيد