يبدو أن جورج كلوني يُجيد دور الأب – أنظروا إليه يساعد زوجته أمل علم الدين لدى وصولها إلى جزيرة سردينيا!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/25 الساعة 14:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/25 الساعة 14:20 بتوقيت غرينتش

مرَّةً أخرى، يُثبت جورج كلوني أنه أصبح رجل العائلة السعيد.

فقد بدا الممثل الحائز على جائزة أوسكار منتبهاً جداً، عندما استقبل زوجته المحامية أمل علم الدين وتوأمهما – آلكسندر وإيلا – في مطار سردينيا في إيطاليا.

فقد رصدت عدسات الباباراتزي كلوني وهو يخرج من الطائرة الخاصة، حاملاً طفله آلكسندر؛ وقد أطلق شاربه بسبب الشخصية التي يلعبها في المسلسل التلفزيوني الجديد Catch 22.

بدا كلوني (57 عاماً) أنيقاً ومتّبعاً خطوط الموضة، وهو يرتدي قميصاً أبيض مع سروالٍ كاكي فاتح وحذاء رياضي أبيض، مع شريطٍ أخضر. وقد ظهر واضحاً لون الاسمرار الذي حصل عليه نتيجة شمس إيطاليا، والذي أعطاه جاذبية عالية، مع اللون الرمادي الذي يغزو شعره.

وعندما نزل من الطائرة الخاصة، كان كلوني يحمل كتاباً موسيقياً للأطفال؛ وبدا واضحاً أنه يُمسك آلكسندر بين يديه، والذي اختارت والدته أن تُلبسه قميصاً أبيض وجينز أزرق، من دوء حذاءٍ أو جوارب.

من جهتها، نزلت الجميلة أمل علم الدين من الطائرة وهي تحمل ابنتها إيلا، مع حقيبةٍ صغيرة على كتفيها، وهي تضع نظاراتٍ شمسة سوداء كبيرة.

أمل (40 عاماً) كانت ترتدي قميصاً أبيض مع سروالٍ مُلفت، عليه أزهارٌ حمراء وخضراء وزرقاء، وهو ذات خلفية زرقاء.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن السروال الذي يذكّرنا بموضة الستينيات – ويؤكد من جديد ميل أمل للموضة القديمة – هو من مجموعة ربيع وصيف 2018 لـِ Talbot Runhof.

تحميل المزيد