زينه عاشور تحتفل في لندن أما دينا الشربيني فتجهز للزواج من الهضبة.. والمفاجأة الكبرى من يختار فستان الزفاف

لا تزال أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني تتصدر عناوين الأخبار الفنية، وسط ما هو مؤكد وما يقال أنها شائعات.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/23 الساعة 11:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/23 الساعة 11:55 بتوقيت غرينتش

لا تزال أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني تتصدر عناوين الأخبار الفنية، وسط ما هو مؤكد وما يقال أنها شائعات.

الجديد هذه المرة هو بدء تجهيز دينا الشربيني لفستان الزفاف، والمدهش بحسب ما ذكر موقع "في الفن"، أن من تختار لها شكل الفستان هي زوجته الأولى شيرين رضا، والتي ظهرت أيضاً في صورة مع دينا الشربيني وعمرو دياب في روسيا خلال متابعة مباريات منتخب مصر في كأس العالم 2018.

كما أن شيرين من بين المدعوين لحفل الزفاف، وفي الصورة المتداولة ظهر أيضاً عبدالله عمرو دياب ابن دياب من زوجته الحالية زينة عاشور الذي شارك الصورة نفسها مع زوجة أبيه السابقة والقادمة.

زوجة عمرو دياب في عالم آخر

Celebrating life & Love

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وفي الوقت الذي ينشغل المحيطون بعمرو دياب بالتجهيز لعرسه، فإن زوجته وأم أبنائه الثلاثة زينة عاشور، التي تسكن في لندن تعيش في عالم آخر، إذ تحتفل بتخرج أبنائهما التوأم عبدالله وكنزي.

وتنشر زينه بشكل يومي فيديوهات عبر حسابها على إنستغرام، للحفل الذي أقامته لأبنائها مع أصدقائهم في لندن بمناسبة التخرج، وتظهر وهي ترقص مع فرقة إفريقية، ومرة وهي تصور أبنائها يرقصون ويحتفلون مع أصدقائهم.

وعلقت على الفيديو وقالت "أحتفل بالحياة والحب".

كانت مجلة "سيدتي" نشرت مساء الأحد 3 يونيو/حزيران 2018، تفاصيل عن موعد زفاف الهضبة والشربيني، مؤكدةً إقامته بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع في جزيرة "ميكونوس" اليونانية.

المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة كشفت عن قائمة المدعوين التي شملت شيرين رضا الزوجة الأولى للمغني عمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور.

وسبق لنور، ابنة عمرو دياب من شيرين رضا، أن فضحت تواجد دينا في لندن برفقة والدها، بعدما نشرت قبل أسابيع قليلة صورةً تجمعها بالاثنين عبر حسابها الخاص على إنستغرام.


واقرأ أيضاً..

زوجتا عمرو دياب السابقة والقادمة وابنه من الحالية جميعهم في صورة واحدة! دينا الشربيني تضم شيرين رضا في وجود الهضبة

عمرو دياب يرفض محاولة دينا الشربيني إخفاء وجهه عن جمهور مباراة مصر وروسيا.. نظر للكاميرا ولوّح مبتسماً (فيديو)