درو باريمور تروي كيف انتقمت من صديقها وأبكته بعدما تركها

كشفت الممثلة الأميركية درو باريمور كيف استطاعت الانتقام من حبيبها السابق، عقب انفصالهما عندما كانت في سن المراهقة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/23 الساعة 14:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/23 الساعة 14:38 بتوقيت غرينتش
HOLLYWOOD, CA - FEBRUARY 01: Actress Drew Barrymore attends the premiere of "Santa Clarita Diet" at ArcLight Cinemas Cinerama Dome on February 1, 2017 in Hollywood, California. (Photo by Jason LaVeris/FilmMagic)

كشفت الممثلة الأميركية درو باريمور كيف استطاعت الانتقام من حبيبها السابق، عقب انفصالهما عندما كانت في سن المراهقة، وذلك أثناء حلولها ضيفةً في برنامج Jimmy Kimmel Live.

إذ قالت إنها اختارت رشَّ الألوان على سيارة حبيبها السابق، بالتعاون مع صديقتها المقربة جاستين، ووصفت هذا التصرف بأنه من بين الأشياء البشعة التي فعلتها ولا تعبر عنها في الحقيقة.

وقالت بطلة Santa Clarita Diet عن الحادثة التي وقعت أواخر التسعينات: "بدأت برش الألوان على السيارة، كان هذا الأمر ممتعاً"، مؤكدةً أنها تلقَّت مكالمة هاتفية من حبيبها السابق وهو يبكي بعدها.

ودارت المكالمة بينهما الكتالي، إذ قال لها: "أيتها الحقيرة هل فعلتِ ذلك؟ لا لم تفعلي؟ لترد: لا لم أفعل"، وتابعت الممثلة البالغة من العمر 43 عاماً: "أصبح الآن يعرف أنني من فعلت ذلك".

يذكر أن باريمور تزوجت من جيريمي توماس، في مارس/آذار 1994، ولم يدم الزواج طويلاً، إذ تم الطلاق في فبراير/شباط من العام التالي.

ثم تزوجت مرة ثانية من توم غرين، في يوليو/تموز 2001، ثم كان الطلاق في أكتوبر/تشرين الثاني من العام 2002، وكان الزواج الثالث من ويل كمبل مان في العام 2012، وانتهى سريعاً في العام 2016.

علامات:
تحميل المزيد