شريف منير يكشف معلومات عن وفد الفنانين المرافقين للمنتخب المصري ويقول: لسنا السبب في خسارة الفريق

كشف الفنان المصري شريف منير والذي كان ضمن وفد الفنانين والإعلاميين الذين توجهوا إلى روسيا لمسانده منتخب مصر

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/20 الساعة 10:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/20 الساعة 17:40 بتوقيت غرينتش

نشر الفنان المصري شريف منير فيديو عبر صفحته على فيسبوك، يوضح فيه بعض الحقائق الخاصة بوفد الفنانين، الذين كان واحداً منهم، وسافروا إلى روسيا لدعم المنتخب المصري في لقائه مع المنتخب الروسي.

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه فى الخسارة ولا لاعبنا ويرد على انهم راحو للاعبيه الفندق

Posted by ‎توك شو‎ on Tuesday, June 19, 2018

وانتقد منير الهجوم الذي تعرَّضوا له من قِبَل الجمهور، وتحميلهم نتيجة المباراة، وأنهم سبب هزيمة المنتخب، كونهم كانوا نزلاء بنفس الفندق، وقاموا بالتشويش على اللاعبين خلال التدريبات قبل المباراه، ما منعهم من التركيز.

وأوضح قائلاً، إنهم كوفد لم ينزلوا في نفس فندق الفريق، ولا يعلمون أين ينزل المنتخب المصري، ولم يتَّجهوا ناحية اللاعبين أو يلتقطوا معهم صوراً، والأفضل هو محاسبة المتسبِّبين الحقيقيين في الخسارة، لأنهم كوفد ليست لهم علاقة بخطة اللعب ولا أداء اللاعبين.

ونفى ما قيل عن تلقيهم تمويلاً للسفر إلى روسيا، قائلاً إن الدعوة جاءته وغيره من الفنانين، شاملة تذاكر الطيران المدفوعة والإقامة فقط، وإن عدداً آخر من الفنانين سافروا روسيا على نفقتهم الخاصة، باعتبارهم من الجمهور الذين ذهبوا لمساندة الفريق.

وكان وفد من الإعلاميين والفنانين سافر إلى روسيا قبيل مباراة المنتخب مع الفريق الروسي، التي أقيمت الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018، وشمل الوفد إضافة إلى شريف منير المذيعة لميس الحديدي، وخالد صلاح، وفيفي عبده، وبوسي شلبي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وعائلاتهم.

وانتهت المباراة بهزيمة المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتتضاءل آماله في الوصول للدور 16، وتصبح فرصة خروجه من المونديال كبيرة جداً.


إقرأ أيضاً..

الإعلاميون الرياضيون مستاؤون أيضاً.. إقامة الفنانين في فندق المنتخب المصري بروسيا تثير غضباً، وشريف إكرامي يؤكد أن الوضع أشبه بـِ "فرح العمدة"

ماذا يجري داخل فندق فريق "الفراعنة" بروسيا؟.. المدرب "كوبر" غاضب ويطالب الأمن بعزل لاعبي المنتخب بطابق واحد

الفنانون يتفاعلون مع هزيمة منتخب مصر.. والمشاهير بروسيا ظلوا ينشرون الصور من المباراة، لكن الأمر اختلف بعد الخسارة

تحميل المزيد